السبت 19 جانفي 2019 م, الموافق لـ 13 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ستيفان باولس

يُواجه الإعلامي ووكيل اللاعبين البلجيكي ستيفان باولس خطر دخول السجن، بِسبب تُهم لها صلة بِالإجرام.

وسبق للبلجيكي ستيفان باولس (50 سنة) أن اشتغل في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجزائري، خلال النصف الأوّل من عام 2003، في منصب “مُنسّق فني”، وهي وظيفة تقترب من المهام التي يُؤدّيها “المناجير” (وكيل اللاعبين). وقد جاء حينها بِطلب من مواطنه التقني جورج ليكنس، الذي أسندت إليه الفاف مأمورية تدريب “الخضر”.

ومنح القضاء البلجيكي الحرية المشروطة للمُتّهم ستيفان باولس، في انتظار استكمال إجراءات التحقيق. تقول أحدث تقارير الصحافة البلجيكية.

وتتّهم العدالة البلجيكية ستيفان باولس بِتورّطه مع أصدقاء له، في عملية سطو بِالسلاح المسلّح، على إحدى منازل بلدية لاسن التابعة للعاصمة بروكسل، شهر مارس من سنة 2017.

ووفقا للإعلام المحلي، فإن صاحب المنزل رجل ثريّ وزوج سابق لِصديقة ستيفان باولس.

وكلّف ستيفان باولس محاميتَين للدفاع عنه، ونفى كل التهم المُوجّهة له. مُطالبا القضاء البلجيكي بِمنحه البراءة.

وفي سياق ذي صلة، أعلنت إدارة قناة “ليكيب” الفرنسية مساء الخميس، عن “تجميد” وظيفة ستيفان باولس (يُنشّط حصّة رياضية)، وقالت إنها ستسمح لِهذا الإعلامي بِالتفرّغ لِقضيته. مُشيرة إلى أن ستيفان باولس يُمكنه استئناف مهامه في المؤسسة التلفزيونية، حينما يُطوى ملفّه لدى العدالة.

https://goo.gl/9cJRju
السجن المنتخب الوطني الجزائري ستيفان باولس

مقالات ذات صلة

  • كأس أمم إفريقيا 2019

    ضربة موجعة لـ"تاهرت"

    تعرّض اللاعب الدولي الجزائري مهدي تاهرت، مساء الإثنين، لِضربة موجعة مع فريقه لونس الفرنسي. وقالت إدارة نادي لونس في أحدث بيان لها، إن المدافع مهدي تاهرت…

    • 3353
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close