-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عشية انتقاله إلى الميلان

مسؤول في أمبولي: بن ناصر “غاتوزو” الجديد

علي بهلولي
  • 2035
  • 0
مسؤول في أمبولي: بن ناصر “غاتوزو” الجديد
ح.م
إسماعيل بن ناصر

أشاد المسؤول بييترو أكاردي المدير الرياضي لِنادي أمبولي الإيطالي، بِالقدرات الفنية الهائلة التي يملكها اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وحاز إسماعيل بن ناصر جائزة أحسن لاعب في نهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019. بعد تتويجه مع المنتخب الوطني الجزائري بِاللقب القاري.

وقال بييترو أكاردي: “أعتبر إسماعيل بن ناصر بِمثابة جينارو غاتوزو الجديد، في البطولة الإيطالية”، في إشارة إلى امتلاك الدولي الجزائري “أسلحة” النجم الكروي الإيطالي السابق لِمنتخب “الأتزوري” وفريق ميلان آسي (لاعبا ومدربا)، على غرار اللعب الحماسي والحارّ، و”القتال” بِضراوة فوق المستطيل الأخضر، والرّغبة الشديدة في الفوز. عِلما أن كلا من غاتوزو وبن ناصر ينشطان في خط الوسط.

وأضاف المدير الرياضي لِنادي أمبولي في تصريحات نشرتها الصحافة الإيطالية، الأحد: “أتذكر خلال مباراة أمبولي وفيورنتينا، في بطولة إيطاليا للموسم المُنقضي، اعتدى أحد لاعبي المنافس على بن ناصر في الساق، فنهض الدولي الجزائري رغم الألم، وقاوم حتى استرجع الكرة من اللاعب ذاته الذي اعتدى عليه. وبعد نهاية اللقاء خضع للعلاج، ووضع له الطبيب 7 غرزات في الساق”.

واختتم بييترو أكاردي تصريحاته، يقول إن إسماعيل بن ناصر لاعب يحوز أيضا القدرة على الإندماج بِالسرعة، واستيعاب الخطط التكتيكية، وطموح في اكتساب المزيد من الخبرات، وصنع الإنتصارات.

ويستعدّ إسماعيل بن ناصر (21 سنة) للإنتقال إلى فريق ميلان آسي الإيطالي، حيث سيُجرى في الأيّام القليلة المقبلة فحصا طبّيا روتينيا بِنادي “الرّوسونيري”، ثم يمرّ إلى إمضاء عقد مدّته 5 مواسم. بعد أن لعب لِفريق أمبولي منذ صيف 2017، وكان يُفترض أن تنقضي مدّة عقده في الـ 30 من جوان 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!