الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 04 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 12:08
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص

مسلسل المهازل في بيت شباب بلوزداد، لن يتوقف مادامت الإدارة الحالية تسير على نهج محمد بوحفص وهي عاجزة عن توفير المياه المعدنية للاعبين في التدريبات اليومية، ووجبات الغذاء والإقامة في فنادق متواضعة عشية المباريات الرسمية في البطولة الوطنية.

ومن بين المشاهد التي تعكس حقيقة الوضع الداخلي في بلوزداد هو أن المدرب شريف الوزاني، أبلغ لاعبيه بأن التنقل إلى تيزي وزو، لمواجهة شبيبة القبائل برسم الجولة السادسة من بطولة الدرجة الأولى “موبيليس”، سيكون ما بين منتصف النهار أو الساعة الثانية من زوال الخميس المقبل، فإذا أكدت الإدارة قدرتها على توفير وجبات الغذاء فإن السفر سيكون في منتصف النهار، وفي حال العكس، فإن اللاعبين يتكفلون بوجباتهم أو الإفطار في منازلهم والسفر يكون في الساعة الثانية بعد الظهر.

وما زاد من غضب اللاعبين على المسيّرين الحاليين، هو سماعهم أسطوانة تعودوا عليه من طرف بوحفص، تضم الحديث عن الصبر وعن الفرج القريب، ولكن الغريب هذه المرة هو أن أحد المسؤولين طلب من اللاعبين الكذب على الإعلاميين، والإدلاء بتصريحات يؤكدون فيها بإن الأمور تسير في الطريق الصحيح وأن الإدارة الحالية بدأت في حل المشاكل، وهذا قصد تلميع صورتهم لدى الرأي العام وأنصار النادي، ولدى والي العاصمة عبد القادر زوخ، الذي سلمهم صكا بأربعة ملايير سنتيم لإعانة الفريق على تجاوز جزء من أزمة الديون في شهر أوت الماضي.

وقال نفس المسيّر للاعبين أيضا: “من يريد أن يبني مستقبله، عليه بالصبر معنا والبقاء في بلوزداد، فهناك شركة كبيرة ستستثمر في النادي قريبا”، ولكن أشبال شريف الوزاني، عبروا له عن غضبهم واستنكروا محاولته استغباء عقولهم، وطلبوا منه البحث عن حل للأزمة المالية وتسوية الرواتب العالقة عوض الكلام الفارغ وتحريضهم على الكذب أمام الصحافة والرأي العام.

هذا ويبدو أن أيام شريف الوزاني، معدودة على رأس العارضة الفنية للشباب، فقد ألمح إلى إمكانية مغادرته للنادي في أي وقت، خلال حديثه للاعبين وانتقادهم على أدائهم المتواضع أمام أولمبي المدية، وعلى وجه الخصوص لاعبي محور الدفاع، وما قاله: “عليكم بالعمل بجدية والصبر قليلا.. هناك فريق ينتظرني ويمكنني الرحيل أيضا”.

وقال مصدرنا أيضا، إن المياه المعدنية الخاصة بالتدريبات اليومية، يتكفل بها تارة المدرب المساعد نور الدين ماروك وتارة أخرى كريم بختي، على أن يعوضهما مستقبلا خليفة بوحفص المؤقت رياض بوستة.

https://goo.gl/4NGDjB
الطاهر شريف الوزاني شباب بلوزداد محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

  • حارس اتحاد العاصمة زماموش يغيب عن مواجهة الإياب أمام المريخ

    شافعي ومحيوص وبن شاعة وميكسيس وسعيود مسرحون

    قالت مصادر مقربة من بيت إتحاد العاصمة، إن إدارة الفريق قررت وبشكل رسمي تسريح شافعي، محيوص، بن شاعة، مكسيس وسعيود في فترة التحويلات الشتوية الحالية،…

    • 723
    • 0
  • فندوا أخبار مثوله أمام لجنة الانضباط بالقاهرة

    حكام قسنطينة يؤكدون عدم تنقل عبيد شارف إلى مقر "الكاف"

    فند بعض حكام مدينة قسنطينة مسقط رأس الحكم الدولي عبيد شارف، مثول الأخير أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، على خلفية التحقيق…

    • 3200
    • 3
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close