-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مساء الأربعاء

مستقبل “ديلور” يتحدّد

علي بهلولي
  • 1550
  • 0
مستقبل “ديلور” يتحدّد
ح.م

انتقل اللاعب أندي ديلور، الأربعاء، بِصفة نهائية ورسمية إلى فريق مونبلييه الفرنسي، بعد أن مثّل ألوانه بِصيغة الإعارة موسم 2018-2019.

جاء ذلك في بيان لِإدارة نادي تولوز الفرنسي التي تملك عقد المهاجم أندي ديلور، في فترة مُفترضة ما بين جانفي 2017 وصيف 2021. عِلما أن مسؤولي هذا الفريق أعاروا اللاعب ديلور إلى نادي مونبلييه صيف 2018، مع وضع بند إمكانية شراء العقد في شهر جوان الحالي.

وقدّم أندي ديلور عروضا راقية مع فريق مونبلييه موسم 2018-2019، حيث سجّل 14 هدفا و7 تمريرات حاسمة في البطولة الفرنسية.

وأبدى أندي ديلور (27 سنة) منذ ثلاثة أشهر خلت تحمّسا شديدا لِتمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري، وخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا المُقرّر انطلاقها بِمصر في الـ 21 من جوان الحالي.

وأشاد الناخب الوطني جمال بلماضي بِالقدرات الفنية الهائلة للاعب أندي ديلور، لكن تأخّر الفيفا في منح الرّخصة الدولية، حال دون مشاركة هدّاف مونبلييه مع “الخضر” في “كان مصر 2019. على اعتبار ان أندي ديلور مثّل ألوان منتخب فرنسا للأواسط عام 2011، ويستلزم بِالتالي على الفاف الإتّصال بِالإتحاد الدولي لكرة القدم، لِمنحه الضوء الإشارة من أجل ارتداء زيّ “محاربي الصحراء”.

ويُمكن للمهاجم أندي ديلور أن يلتحق بِصفوف المنتخب الوطني الجزائري في الخريف المقبل، وحينها يكون “الخضر” بِصدد التحضير لـ “كان” الكاميرون 2021 ومونديال قطر 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!