-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار تدخل ميهوبي وزوخ وبلدية الرغاية

مسكن الفنانة نضال الفوضوي ينهار في ثالث أيام العيد

الشروق أونلاين
  • 15141
  • 9
مسكن الفنانة نضال الفوضوي ينهار في ثالث أيام العيد
ح.م
الفنانة نضال

رفضت الفنانة نضال المعروفة بأدوارها المهمة في المسرح والتلفزيون أن تستغل صفتها للحصول على سكن اجتماعي، فأودعت رفقة زوجها المخرج بلقاسم عمار ملفا كأي مواطن جزائري، وظلا يعانيان رفقة أطفالهما تحت سقف منزل فوضوي في صمت إلى أن انهار في ثالث أيام عيد الفطر.

تعيش الفنانة نضال هذه الأيام أوضاعا صعبة بسبب انهيار مسكنها جزئيا بعد أن تسببت الرياح القوية في ثالث أيام العيد في سقوط شجرة على البيت الفوضوي التي تقطنه رفقة عائلتها بمزرعة بورعدة بالرغاية.

وعلمت الشروق من أحد المقربين منها أن الحادث تسبب في إصابة والدتها التي تم نقلها  على جناح السرعة إلى مستشفى الرغاية بعد تدخل الحماية المدنية والأمن.

وماتزال الفنانة نضال إلى حد الساعة تنتظر تدخل بلدية الرغاية التي لم تحرك ساكنا رغم أن مقربين من الفنانة نضال أكدوا أنها سبق وأن تقدمت بملف للبلدية سنة 1990 وأعيد تجديده سنة 2012 ولكن لا حياة لمن تنادي.

المسكن الفوضوي الذي لجأت إليه نضال رفقة زوجها المسرحي بلقاسم عمار محمد واستقرا به إلى يومنا هذا رفقة أطفالهما ووالدتها.. هذه الأخيرة ورغم تقديمها لملف طلب سكن اجتماعي إلى بلدية الرغاية منذ عقود لم تستفد بدورها من أي شقة رغم تقارير لجان السكن وتطمينات المسؤولين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • بدون اسم

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • بدون اسم

    هناك حقرة كبيرة للفاننين في الجزائر عكس لاعيبين الدوري المنحرفين الذين تدعمهم سونطراك باموال البترول لاعب فاشل مثل زاوي يخلص 300 مليون ابشهر و قالهم زيدولي

  • بدون اسم

    J'oriente les jornalistes d'Echorouk vers une famille qui vit dans la rue plus de 10 ans, à Bordj el Bahri côtés appellé les ONDINES, il s'agit d'une dâme avec ses trois filles, l'ainée malgré la vie de la rue a pu decrocher son Bac et prepare son Master, la deuxième fille passe le Bac la prochaine année et la trois`me fille elle est en 2 année secondaire. Aidez cette maman pour abriter ses 3 jeunes filles. Hram wallah.

  • بدون اسم

    Le Wali d'Alger doit réagir dans l'immediat. C'est une grande Artiste, mais pourtant elle souffrait dans le silence. Wallah 3ib.

  • sersou karim

    فهوني برك مامعنا كاي مواطن جزائري ! علاه شكون هوما و شكون احنا...!

  • رهواجة

    ربي يفك وحالك ويفرج عليك

  • بدون اسم

    C'est injuste . Elle doit être ' l'aise pour bien reprenter l'Algérie culturellement.A3tolha dar, c'est son droit .

  • Mourad

    CHKON HADI

  • Elmouhajer

    Vraiment c'est une injustice,une famille d'artiste qui n'a pas ou se loger alors que des millions de gens font du business avec des logements données par l’État aux gens qui n'ont pas besoins et Mr le ministre de l'habitat ordonne aux notaires d'interdire la vente des logements inoccupés.Ce qu'on appelle tourner en rond et c'est le cercle vicieux ,un problème à ne pas finir en prime avec la disparition des terres AGRICOLES au nord et les générations mangeront des cailloux s'il reste.