الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رغم انتهاء موسم رمضان الذي شهد عرض نحو 30 مسلسلًا، إلا أنه حتى الآن لم تتجه أي قناة فضائية إلى عرض أي من الأعمال الدرامية الجديدة، أو حتى استكمال المسلسلات التي توقف عرضها قبل المارتون الرمضاني بسبب التحضير له، ما أصاب أبطال تلك الأعمال باليأس والإحباط، نظرا إلى تشوقهم إلى رؤية أعمالهم ومعرفة آراء الجمهور فيها، وبخاصة أبطال الأعمال التي لم يكتمل عرض جزئها الثاني، ومر على ذلك أشهر طويلة، ما يجعل فرصتها في المتابعة أضعف لعدم تذكر المشاهدين الأحداث.
يأتي على رأس القائمة مسلسل «للحب فرصة أخيرة» بطولة الفنانة داليا البحيري، الذي انطلق عرضه مطلع أفريل الماضي على شاشة قناة ON E، وبعد عرض 21 حلقة، تفاجأ متابعو المسلسل بوقف عرضه، والسبب هو التحضير لموسم رمضان 2018، وحينها أعرب أبطاله عن غضبهم من ذلك القرار الذي اتخذته القناة العارضة، وقالت داليا البحيري، خلال استضافتها في برنامج «كل يوم» على قناة ON E، فى نفس الشهر، إنها كانت تتمنى أن يعرض المسلسل بشكل متتالٍ دون توقف، معبرة عن استيائها من هذا القرار، مشددة على أنه لم يكن مطروحًا منذ بداية العرض أن هناك نية لتقسيمه على جزأين. على الرغم من انتهاء الموسم الرمضاني منذ أكثر من شهرين، إلا أن قناة ON E لم تستكمل عرض الحلقات المتبقية من المسلسل، أو قامت بإعادة عرض الحلقات السابقة. «للحب فرصة أخيرة» بطولة فراس سعيد، هبة الأباصيري، مراد مكرم، أمل رزق، أميرة العايدي، أحمد عبد الله، هند عبد الحليم، ريم سامي، سلمى الكاشف، ندى الألفي، جوليا التونسية، حنان يوسف وعمر زهران، والعمل من تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.

https://goo.gl/6tnNF2
الشروق تي في دراما مسلسلات

مقالات ذات صلة

  • أطلق عليه إسم شرير السينما "الأنيق"

    الفنان المصري جميل راتب في ذمة الله

    رحل الفنان المصري جميل راتب، الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 91 عاما، وعانى النجم القدير من المرض خلال الفترة الأخيرة، وأمضى فترة…

    • 3319
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close