السبت 20 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 18 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 19:38
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ثمة عدد من الفنانين يحضرون ضيوف شرف في مسلسلات شهر رمضان المقبل كنوع من المجاملات لأصدقائهم وأحياناً بمقابل مادي.
على الرغم من مشاركة الفنان أمير كرارة في المنافسة الدرامية الرمضانية من خلال الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، إلا أنه وافق على الظهور في مسلسل “بحر” الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد المصري، علماً أن ماجد يشارك أيضاً في “كلبش”، ويجسد كرارة في العمل شخصية والد ماجد في مرحلة الطفولة. مسلسل “بحر” يشارك في بطولته كوكي وماجد المصري وأشرف زكي ودياب والقصة من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.
ويشارك الفنان محمد علي رزق كضيف شرف في مسلسل “طلقة حظ”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ويقوم ببطولة العمل مصطفى خاطر وأنعام سالوسة وآيتن عامر، والقصة من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج أحمد خالد أمين.
وكمجاملة لصديقه الفنان أحمد السقا، فقد وافق الفنان أحمد زاهر أن يكون ضيف شرف في بعض مشاهد مسلسل “ولد الغلابة”، الذي قام بتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.
وبعد غيابه عن السباق الرمضاني الماضي يظهر الفنان أحمد كمال هذا العام ضيف شرف في مسلسل “الملكة”، الذي يقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز بجوار كل من الفنانين إيهاب فهمي وأحمد العوضي وهند عبد الحليم ومراد مكرم ومن إخراج حسام علي وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وسيحصل نظير ظهوره على مقابل مادي.
وقد تردد أن المطرب عمرو دياب سيظهر ضيف شرف في مسلسل لم يتم الاستقرار على عنوانه حتى الآن، ويعد ثاني البطولات المطلقة للفنانة دينا الشربيني، والتي يقال إنها متزوجة من عمرو سراً.
والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى ويشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وسوسن بدر. ويظهر عدد كبير من ضيوف الشرف في مسلسل الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، والذي لم يتم وضع اسم له حتى الآن، ولم يتم الإعلان عن أسماء الضيوف، إذ ترغب الشركة المنتجة في أن يكون ظهورهم مفاجأة للجمهور، إذ إن العمل عبارة عن حلقات منفصلة تتشارك فيها دنيا والفنان محمد سلام، ويوجد معهما في كل حلقة بعض ضيوف الشرف، لذا ولأنهم يقومون بالتصوير لأيام متتالية عدة فسيحصلون على مقابل مادي.
والمسلسل يشارك في بطولته شيماء سيف ومحمد أوتاكا وبيومي فؤاد وعمرو وهبة، والقصة من تأليف أيمن الوتار وإخراج خالد الحلفاوي.
ويظهر ضمن أحداث مسلسل “فلانتينو” الذي يقوم ببطولته الفنان القدير عادل إمام خمسة ضيوف شرف، وهم: رياض الخولي ومحمد جمعة والشحات مبروك وسلوى عثمان وهناء الشوربجي، وجارٍ التعاقد مع آخرين بمقابل مادي، والعمل من تأليف إحدى الورش الكتابية وإخراج رامي إمام وإنتاج شركة ماجنوم التي يملكها رامي إمام بالمشاركة مع هشام تحسين.

https://goo.gl/HBUr5Q
2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close