السبت 20 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 10 صفر 1440 هـ آخر تحديث 15:08
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تداول مغردون إيرانيون مقطع فيديو يظهر مشادة بين مسافر ومسافرة على متن إحدى الرحلات الجوية.

وكان الرجل قد توجه إلى المسافرة في بادئ الأمر ليعترض على طريقة حجابها، إلا أن الأمور تطورت إلى حد الاعتداء عليها، حسب شهادة الركاب.

ووقعت الحادثة أثناء رحلة تابعة لخطوط ماهان الجوية الإيرانية، كانت متجهة من مدينة طهران إلى كرمان داخل إيران.

ويظهر في الفيديو ركاب آخرون وهم يحاولون إبعاد المسافر عن المرأة، بعدما حاول الوصول إلى كرسيها مرة أخرى وسط صيحات من النساء على متن الطائرة.

وحقق الفيديو نحو 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة بعدما نشرته الصحافية مسيح علينجاد على إنستغرام.

كما علقت الممثلة الإيرانية الشهيرة غلشيفته فراهاني على الفيديو قائلة: “للأسف، بدلا من أن يتعاطف مضيفو الطيران مع المظلوم فإنهم يقفون بجانب الظالم (بالطبع النساء والرجال كانوا شجعان)، ربما يتم دعوة الرجل للركوب في درجة رجال الأعمال إذا اعتذر، ماذا حدث لخطوط ماهان؟”.

https://goo.gl/P6mfLX
الحجاب الخطوط الجوية الإيرانية الظلم
9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سي الهادي

    مع الأسف الشديد أصبح الإسلام مرتبط بالتخلف الفكري والعنف في العالم ، المعاقون ذهنيا بدلا من محاولة الأنسجام مع التطور البشري أخذوا في الشروع في تنفيد عصارة جهلهم وتخلفهم وتقوقعهم على الجميع ووجدوا في الساسة دعما لتنفيذ مشروعهم البدائي المتجدد .

  • المجد والشموخ للحجاب

    يجب على الانسان العاقل ان يرتدي ملابس يحترم بها من حوله
    ايتها المراءة عندما تكونين امام الناس من باب الاحترام ان ترتدي ما يستركي وكي تروحي لداركم البسي واش تحبي
    اااااه يادينيا عندما كانت القوة للاسلام كانت نساء اوروبا يرتدين الحجاب والستر بالرغم من انهن غير مسلمات كانت الحضارة الاسلامية تنعكس ايجابا عن كل الشعوب في العالم اما اليوم فالحضارة الاوروبية والامريكية تنعكس سلبا على العالم لاتاتي منها سوى الافكار السلبية من تبرج وتدخين فمثلا في الجزائر كل يوم قناطير من المخدرات يعني ان حضارتهم تضر العالم على عكس الخضارة الاسلامية التي انعكست ايجابا على كل العالم

  • المجد والشموخ للحجاب

    اما عن سكان ايران انا انصحهم اليوم ان يتخلو عن الحسينية حيث يلطمون هؤلاء علی صدورهم ورئوسهم وأحيانا وجوههم لشدة الحزن والأسی الذي يشعرون به هذا غير صحيح ولاتعذبو انفسكم كونو عقلاء و استخدموا عقولكم لا خير في دين يامرك باءن تؤذي نفسك انتم لن تنفعو الحسين بهذا اللطم وهذه الجروح على اجسادكم فكر قليلا في هذا الموضوع

  • الشيخ عقبة

    خلافا لنصيحتك الرامية إلى التوقف على اللطم ، أنا أدعوا الجميع وعلى رأسهم نحن مسلمي الجزائر إلى اللطم المستمر كل يوم الجمعة وقت صلاة الظهر ( حتى أيفرج أعلينا ربي….؟ ) بدلا من الحجات الجد مكلفة والأحتجاجات المخلة بالأمن والنظام العام بناء على تحريض من بقايا الجماعات الإرهابية وعلى الأمور التافهة والهامشية المتكررة وغلق الطرقات ، ليس اللطم فحسب بل الندب المتبوع بالتسابيح كذلك عما آل إليه حال فكرنا المتخلف المنحط بمباركة ودعم سياسة الخيانة – أقصد سياستنا الدينية الكوكايينية -المؤسسة على الدجل والشعوذة بتكريس المفاهيم الدينية الخاطئة وغيرها المتعددة والمتناقضة الحاملة لسموم قاتلة عابرة للقار.

  • عبدو

    والله أنا ما دخلنيش في امرأة تلبس أو لا تلبس الحجاب ولو كانت مرتي. في النهاية، كل واحد يدخل في قبرو وحدو.

  • علي حسن

    قالك الجمهورية الإسلامية وفيها كهذا

  • علي

    رقم 4 اذهب إلى قم أو كربلاء المكدسة والطم مع الشيعة الروافض حتى يتورك خداك يا مارق

  • شخص

    يتمسكون بالقشور و يرمون الثمار

  • إلى 7

    اللطم مثله مثل الدوران حول صنم من بقايا أصنام الآلة والعزة وهي ممارسات متروكة لذوي الحس الحميري وأنت أفضل واحد يتقن تمثيل الجميع.

close
close