-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انسحب من مشروع "زطشي" خلال العهدة الماضية

مشرارة يعود إلى “الفاف” كمستشار لشرف الدين عمارة

الشروق الرياضي
  • 3409
  • 0
مشرارة يعود إلى “الفاف” كمستشار لشرف الدين عمارة

عين رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، الرئيس الأسبق  للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، محمد مشرارة، مستشارا له في الفاف.

وأوضح الاتحاد الجزائري للعبة في بيانها أن “شرف الدين عمارة” عين، خبير المحاسبات، محمد مشرارة، مستشارا خاصا به في الاتحادية. واختار “عمارة” أول رئيس للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم ليكون قريبا منه خلال فترة قيادته للفاف، نظرا للتجربة الواسعة التي يملكها “مشرارة” الذي يعرف جيدا خبايا كرة القدم الجزائرية، وهو يتواجد في الميدان في التسيير والإدارة على مستوى الهيئات الكروية الوطنية منذ سنوات الثمانينيات، وكانت له تجارب عديدة مع الرؤساء الذين تداولوا على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من عهد الرئيس الأسبق المرحوم عمر كزال، ومع الرئيس الأسبق محمد روراوة حيث كان من مهندسي ملحمة أم درمان.

كما سبق له العمل مع الرئيس السابق، خير الدين زطشي، الذي عينه مستشارا في بداية عهدته، لكن “محمد مشرارة” سرعان ما أنهى هذه العلاقة بعد أن اكتشف اختلاف وجهة نظره مع وجهة نظر “زطشي”، هذا الأخير لم يأخذ بعين الاعتبار المشروع الذي جاء به للاتحادية، الذي تضمن مجموعة من الحلول للخروج من الأزمة التي تتخبط فيها كرة القدم المحلية .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!