-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اكتشفها مجموعة من الشباب

“مشعوذة” تستغل فترة الحجر لدس السحر بالمقبرة

مريم زكري
  • 5733
  • 5
“مشعوذة” تستغل فترة الحجر لدس السحر بالمقبرة
أرشيف

أحبطت مصالح الدرك الوطني لمقاطعة براقي في العاصمة، الجمعة، سيدة في أواخر العقد الرابع من العمر متلبسة بدس طلاسم سحر في إحدى المقابر، بعد افتضاح أمرها من طرف مجموعة من الشبان كانوا بالمكان، والذين سارعوا لإخطار عناصر الأمن حين تفطنوا لتحركاتها المريبة داخل المقبرة.

وحسب المعلومات التي تحوزها “الشروق”، حول الملف، فقد تم تحويل المعنية فور توقيفها للاستجواب الأمني وتحرير محضر رسمي، قبل تقديمها أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا بمحكمة الحراش، ومن المرتقب إحالتها صباح اليوم لسماعها من طرف قاضي التحقيق للفصل في أمر إيداعها رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية على ذمة التحقيق، أو إحالة ملفها بموجب إجراء المثول الفوري للمحاكمة، وتوجيه لها تهمة ممارسة الشعوذة وانتهاك حرمة المقابر.

وكشف شهود تواجدوا بالمكان أنهم رفضوا تفتيش الحزمة التي كانت بحوزتها تفاديا لأي أضرار قد تصيب المقصود أذيتهم بتلك الطلاسم، قبل الاستعانة بمختص في الرقية الشرعية لفكها وإبطالها حسب ما تنص عليه الشريعة الإسلامية.

من جهة أخرى، أثار خبر توقيف المشعوذة حالة استياء كبيرة لدى المواطنين بالمنطقة بعد استغلالها فترة انشغال مصالح الأمن بتنظيم الحجر الصحي وبقاء السكان في منازلهم من اجل تنفيذ جريمتها، التي لم تنكرها خلال توقيفها، كما اشتبه ان تكون تلك الطلاسم وأعمال السحر التي ضبطت بحوزتها خلال فحصها، أنها تخص شابا وفتاة تزوجا حديثا وقامت بذلك لمنعهما من الإنجاب. تجدر الإشارة إلى ان الحادثة تعد الثانية من نوعها التي شهدتها المنطقة منذ بداية الحجر الصحي، بعد توقيف شاب آخر بنفس الطريقة، في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق خلال الأيام المقبلة في ملف الحال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • العلم نور

    لا حول ولا قوة إلا بالله ، هذه المشعوذة لم تخجل من شهر رمضان ولم تخجل من الموتى والقبور التي أمامها ولم تخجل من الله فوقها فسجن الدنيا يأكل لحمها وعظمها قبل سجن الآخرة ولتحاول الآن أن تستعبن بسحرها كي ينقذها ويخرجها من السجن ( يفعل الجاهل بنفسه ما لا يفعل العدو بعدوه )

  • حماده

    كثير من المقابر لا يوجد بها حراس لذلك يسهل للمشعوذين فعل ما يشاؤون من السحر ولهذا يجب على البلديات أن توفر حراسا فطنين لحراسة المقابر وتنظيم عملية الدفن

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    ان شاء الله يحكمها الكورونا و يقضي عليها.

  • نيساب

    حسبي الله و نعم الوكيل هم يبكي و هو يضحك نرجو من السلطات تسليط اقصى و اقسى العقوبات لانها كانت ستلحق الضرر بحياة فرد او مجموعة افراد

  • ديار الغربة

    التوبة أو حد السيف ?