-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أودعت الحبس المؤقت في انتظار محاكمتها

مشعوذة تنوم ضحاياها مغناطيسيا وتسرق أموالهم!

مريم زكري
  • 663
  • 1
مشعوذة تنوم ضحاياها مغناطيسيا وتسرق أموالهم!
أرشيف

أمر قاضي التحقيق بالغرفة الثانية على مستوى محكمة حسين داي في العاصمة، الخميس، بإيداع سيدة أربعينية رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية في الحراش على ذمة التحقيق، بعد الاشتباه في تورطها بسلسلة عمليات نصب وسرقة استعملت فيها الشعوذة والسحر للإيقاع بعشرات الضحايا بحجة الرقية الشرعية والعلاج الروحاني، وذلك باقتحام منازلهم وتنويمهم مغناطسيا ثم الاستيلاء على ممتلكاتهم.

وحسب المعلومات المتوفرة فقد تمكنت أفراد الأمن الحضري ببلدية القبة، الخميس، من الإطاحة بامرأة مطلقة في العقد الرابع من العمر استنادا لعدة شكاوي صدرت في حقها تفيد بتعرضهم للنصب والسرقة من طرفها، واستغلالا للمعلومات المتحصل عليها باشرت الشرطة تحريات مكثفة لتحديد هوية المتهمة والتي جرى توقيفها مؤخرا بمنزلها الكائن بالقبة في العاصمة.

وذكر الضحايا في تصريحاتهم أن المتهمة قصدت منازلهم لتعرض عليهم خدماتها المتمثلة في العلاج الروحاني والرقية الشرعية، واستنادا لما ورد على لسان ضحاياها فإن المشتكى منها تقوم بتلاوة عبارات غير مفهومة وتمتمات ثم تطلب منهم القيام بحركات غريبة، تجعلهم يغيبون عن الوعي لفترة ولا يدركون ما يحدث من حولهم، حتى تتمكن هي من تنفيذ مخطط السرقة الذي رسمته بإحكام للاستيلاء على الأموال والمجوهرات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهمة كانت تحترف التنويم المغناطيسي، حيث تقوم بتنويم ضحاياها عن طريق طقوس غريبة قبل سرقتهم. في انتظار سماع أقوالها خلال الأيام المقبلة، وإحالة ملفها للمحاكمة بتهم السرقة والنصب والاحتيال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خليفة

    يكثر المشعوذون في الجزائر ،لكثرة جمهورهم و اتباعهم ،و هذا نتيجة للجهل و ضعف الإيمان ،و فقدان الصلة بالله ،نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا و ان لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا.