الثلاثاء 16 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 14 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 17:14
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

في الحلقة التاسعة من السلسلة الكوميدية “بلا حدود” التي تعود للمشاهدين بعد غياب دام 20 سنة، يقوم الممثل مصطفى هيمون بمهمة جديدة، حيث يتقمص دور صحفي ويجري حوارا تلفزيونيا مع مغني الراب الأمريكي “سنوب دوغ” في الولايات المتحدة الأمريكية وتتمثل الخطة في إلهائه حتى يقوم “حميد” بتنصيب أجهزة للتصنت على النجم العالمي في منزله وكشف أسراره لتحطيم إمبراطورية المخدرات التي يسيطر عليها في “لاس فيغاس” و”لوس انجلوس”.

خلال إجابته على أسئلة “مصطفى غير هاك” قال “سنوب دوغ” أنه لم يزر الجزائر من قبل لكنه يتمنى أن يحصل ذلك في أقرب وقت، مشيرا أنه يشجع ريال مدريد والبرازيل ومانشستر يونايتد وبرشلونة في كرة القدم كما أعجب بأداء المنتخب الجزائري في كأس العالم بالبرازيل 2014 الذي كاد أن يقصي الفريق الألماني المتوج بالبطولة. ووعد مصطفى النجم “سنوب دوغ” في حال قدومه إلى الجزائر بأخذه في جولات سياحية إلى وهران والعاصمة وحمام بوحنيفية والتعرف على أكلة “القرانطيطة”. هذا وفي نهاية المقابلة الصحفية قام مصطفى باسماع “سنوب دوغ” وصلات “درابكية” بالضرب على “القلال” التي أعجبت المغني العالمي.

“سنوب دوغ” اعتنق الإسلام وأطلق النار على ترامب !

وحصل “سنوب دوغ” العام الماضي على نجمة في ممر المشاهير ب هوليوود، بحضور زوجته وأبنائه ومقدم البرامج جيمي كيميل والمغني فاريل ويليامز وغيرهم.أثار سنوب دوغ جدلا كبيرا بعد أن ظهر بمشهد في كليب أغنيته “لافاندر” وهو يشهر سلاحا غير حقيقي في وجه شخصية تجسد دور الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ويطلق طلقة تخرج في هيئة علم مكتوب عليه كلمة “بانغ (انفجار)”. وردّ ترامب على تصرف سنوب دوغ هذا وكتب عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “تخيلوا مدى الاحتجاج لو كان سنوب دوغ… صوب المسدس وأطلق النار على الرئيس أوباما؟ فترة من السجن!”.

وكان سنوب دوغ قد أعلن إسلامه رسميا، في عام 2017 بحسب ما تناولت الموضوع عدد من وسائل الإعلام الأميركية التي نشرت أخبارا متضمنة بعض تفاصيل، منها حضوره عندما كان يلقي زعيم «نيشان أو إسلام» لويس فرقان، خطبة.وعندما سئل عن أسباب تواجده أجاب بقوله: “أنا بالفعل داخل أمة الإسلام، ولهذا فأنا موجود هنا”. وأضاف: “أنا محام من أجل السلام، وأنا عضو في حركة سلام منذ تعاملت مع الموسيقى”.وظهر سنوب دوغ لأول مرة في أجواء إسلامية في يوم الخلاص السنوي الذي تعقده مجموعة دينية في شيكاغو في مارس عام 2009، وعندما سئل عن سبب الحضور وقتها تحدث عن الدين الإسلامي بشكل إيجابي، لكنه لم يبد استعدادا واضحا لدخول الإسلام وقال: “إنه يعمل ما هو صحيح ويمثل ما هو صحيح، وذلك هو سبب حضوره”.

الشروق تي في بلا حدود

مقالات ذات صلة

  • يتوفر على خصائص عالية الدقة

    أنفينيكس تطلق هاتفها الجديد "S4" بالسوق الجزائرية

    أزاحت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية "أنفينيكس"، الخميس، بالمركز الدولي للمؤتمرات، عبد اللطيف رحال، بالعاصمة الستار عن أحدث إصدار لها في سوق الهواتف الذكية في…

    • 360
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close