الإثنين 26 أوت 2019 م, الموافق لـ 25 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 01:45
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

خير الدين مضوي

أكد خير الدين مضوي، مدرب فريق مولودية بجاية، أن نادي بارادو يستحق الفوز، مشيرا إلى أن هذا الأخير كان محظوظا خلال تنفيذه المخالفة التي جاء على إثرها الهدف الأول الذي غير مجرى اللقاء.

وقد أشار مضوي إلى أنه كان قد حذر اللاعبين “لكننا وقعنا في نفس الفخ بارتكاب العديد من الأخطاء، أضف إلى ذلك الاستهزاء الكبير في الدفاع”- يشير مضوي- الذي أكد أن فريقه قد دفع فاتورة غالية- مضيفا- “لقد جازفنا بأمل العودة في النتيجة لكن ذلك كان من دون فعالية”.

وقد أشار مضوي إلى أن عملا كبيرا ينتظره مع الفريق من أجل تصحيح الأخطاء وتعديل الأمور، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام نادي بارادو وسيعمل على إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

وقد تعثر مرة أخرى فريق مولودية بجاية بملعب بولوغين، بثلاثية نظيفة أمام نادي بارادو، وذلك بعد خماسية اتحاد العاصمة، ليكون بذلك فريق الموب قد تلقى ثمانية أهداف كاملة في مباريتين الأمر الذي أثار الحيرة وسط الأنصار، الذين تذكروا المدرب الفرنسي آلان ميشال الذي كان يلعب بثلاثة مسترجعين وأربعة مدافعين، وهي الخطة التي غطت على ما يبدو، عيوب الفريق، لكونه كان على دراية تامة بمستوى أغلب اللاعبين، المحدود، قبل أن يأتي مضوي الذي فتح اللعب فجاءت الخماسية ومن ثم الثلاثية- يقول أحد الأنصار.

وتنتظر الفريق ثلاثة لقاءات نارية وذلك قبل إقفال مرحلة الذهاب، حيث سيتنقل الفريق مرة أخرى إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد قبل استقبال مولودية العاصمة وكذا وفاق سطيف في آخر محطة، ويحتل فريق الموب حاليا المركز التاسع برصيد 14 نقطة، ما يعني أن الصراع من أجل البقاء سيكون شرسا خلال مرحلة العودة وأن الإدارة ستضحي بالعديد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي.

https://goo.gl/gmJZoa
بارادو خير الدين مضوي مولودية بجاية

مقالات ذات صلة

  • رغم تعثر المفاوضات بينه وبين إدارة بارادو سابقا

    نيم الفرنسي يتمسك بأمل ضم بوداوي.. وليل يدخل السباق

    يواصل نادي نيم أولمبيك الفرنسي التحرك من أجل التعاقد مع الجزائري هشام بوداوي، موهبة أتلتيك بارادو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لما أكدته صحيفة "ميدي…

    • 797
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close