-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فروا من حاجز للدرك الوطني بتيبازة

مطاردة هوليوودية لطالبة جامعية ورئيس جمعية وحرفي

الشروق
  • 38686
  • 15
مطاردة هوليوودية لطالبة جامعية ورئيس جمعية وحرفي
أرشيف

تمكنت مصالح الدرك الوطني بولاية تيبازة من توقيف ثلاثة أشخاص ينحدرون من ولايتي تيسمسيلت وغليزان اخترقوا نقطة مراقبة أمنية ثابتة للدرك الوطني بالمدخل الشرقي لبلدية لارهاط، ولاذوا بالفرار نحو بلدية آغبال الجبلية، أين تعرضوا للاعتداء من قبل مواطنين اعتقدوا أنهم لصوص.
وحسب ما أكدته مصادر “الشروق”، فإن الأشخاص الثلاثة الذين كانوا في حالة سكر ويتعلق الأمر ب “س.ه‍” البالغ من العمر 25 سنة، وهو رئيس جمعية محلية بولاية تيسمسيلت، “غ.ع.ق” 35 سنة وهو حرفي من ولاية غليزان و”ش.ف” 23 سنة وهي طالبة بالمدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة، كانوا متوجهين نهاية الأسبوع الماضي نحو الجهة الغربية لولاية تيبازة عبر الطريق الوطني رقم 11، ولما وصلوا إلى الحاجز الثابت الدرك الوطني ببلدية لارهاط رفض السائق الانصياع لأوامر الدركي لمراقبة وثائق السيارة وقام بعملية الدوران غير أن الدركي استعمل المسلفة الحديدية لإجباره على التوقف ما تسبب في انفجار العجلة الخلفية للسيارة، ورغم خطورة القيادة في مثل هذه الحالة فر الثلاثة نحو منطقة آغبال .
مصالح الدرك الوطني استنفرت قواتها للبحث عن الفارين قبل أن يصلها اتصال هاتفي عبر الخط الأخضر من مواطن دلهم على وجهة الهاربين الذين وجدوا أنفسهم أمام جمع من المواطنين ببلدية آغبال اعتقدوا أنهم لصوص فقاموا بالاعتداء عليهم بالضرب قبل أن تصل فرقة للدرك الوطني التي أوقفت المشتبه فيهم واقتادتهم إلى مقر الدرك للتحقيق معهم كما تم حجز السيارة التي كانوا على متنها .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • djamel ali

    السيارة المجنونة او السياقة المتهورة ضربهم المواطنين لهذا السباب كدا ان يقتلوا الناس لقد دخلوا في واسط تجمعات سكانية بسرعة لا يتصوره العقل وتسببوا في فواضة كبيرة زئد عن هذا السارقة المتكررة من اختطاف الاطفال الى سارقة السيارة اخر الضحايا كانت سيارة هلكس وفي نفس الاسبوع .هؤلاء الساكرة لم يدخلوا اغبال بطريقة عادية لقد تسببوا في اذى المواطنين كدو ان يتسبب في مقتل العديد من الاشخاص ----الي حب يسكر اروح لباب دارو مشي يروح لديار تع الناس ويسبب لهم الازعاج والرعب --

  • dz

    مطاردة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • سي الهادي

    على الحالة التي هي عليها وقائع القضية حسب ماجاء في المقال ، يكون السائق هو الوحيد القابل للمساءلة الجزائرية بسبب عدم الأمتثال لإنذار التوقف والفرار أما الطالبة فلم ترتكب أية مخالفة تستوجب المساءلة،( ذهنية الإسلاميين الذكورية لا تشكل قواعد قانونية إنما عوائق فكرية وهي عقوبة مزمنة لأصحابها )

  • +++++++

    (... جمع من المواطنين ببلدية آغبال اعتقدوا أنهم لصوص فقاموا بالاعتداء عليهم بالضرب ...)
    ....... !!!!!!!! ... ما هذا ؟؟ ..
    أي جنس نحن ؟؟؟؟؟ ...
    نعم هؤلاء الشباب هم مخطؤون ، لكن بأي حق يعتقدون أنهم لصوص ؟؟؟؟ ... و بأي حق يضربونهم ؟؟؟؟ ...
    الجميع مهووس بتجريم الغير و مقاضاتهم بنفسه و الحكم عليهم حسب شريعته و تنفيذ العقوبة عليهم بيديه !!! ... و هذا لا يفسّر إلاّ شيء واحد و هو أنهم يتوقون للعدوان على الغير و بشغف و رغبة جارفة و غير بريئة أبدا ..
    هذا التصرف القبيح ينم عن فساد السريرة و الإنطواء على صفة البغض و البغي و العدوان.

  • mohamed ali

    قم للمعلم و وفيه التبجيل كاد المعلم أن يكون رسول. هل معقول أنه في حالة إدانة الطالبة و الققضاء في حقها بالسجن موقوف النفاذ، تواصل درستها و تتخرج ثم تدرس الأجيال؟ هل من قانون أو حتى لجنة تئديبية لمنع ولوج المنحرفين إلى مهنة التدريس، و مهن رعاية وتربية القصر؟

  • وسيم

    تعليقات المعلقين وتركيزهم على الطالبة الجامعية يبين حجم العقد النفسية الذكورية التي مازالت تعشش في عقول غالبية افراد هذا المجتمع الذكوري، يجب على الدولة أن تحترم الحريات الفردية، فلا يعقل معاقبة امرأة راشدة تركب سيارة مع رجل راشد، هذه حرية شخصية وعلى الدولة احترام الحريات الفردية للناس، فليس هناك اي دليل على أن الأمر يتعلق بالدعارة

  • وسيم

    ولماذا يضربهم المواطنون؟؟؟ هل نحن في غابة أو في دولة قانون؟؟؟ نحن في 2018 ومازالت السلوكيات الهمجية منتشرة، تذكرني بدولة زنقة زنقة، يجب تقديم كل من اعتدوا عليهم بالضرب أمام العدالة، ممنوع الهمجية في دولة القانون، يجب ان يتحضر الناس، والقانون هو الطريق لجعل المجتمع متحضر

  • guod

    تيسمسيلت،غليزان..........

  • حمزة صايفي

    يجب على المواطن أن يتعاون مع الدرك و الأمن و الجيش من خلال الرقم الأخضر للتبليغ على كل مشكل أو أمر مشبوه و هدا للحفاظ على أمن بلادنا و أمن الشعب و ممتلكاته. شكرا لكل جزائري غيور على بلاده.

  • سعيد

    سبحان الله. طالبة جامعية تتصرف هكدا؟!! أهده مربية الأجيال؟ يجب على وزارة التعليم العالي و البحث العلمي اتخاد اجراءات كالطرد في حق كل طالب جامعي تسول له نفسه بتصرف مشين كهدا يسيئ للجامعة. لقد أصبح الجهل يسكن في مخيخلت بعض الطلبة و الطالبات الجامعيين الدين غرتهم المادة الزائفة و لعب بعقولهم الصغيرة أشرار حهلة لا مستقبل لهم.

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    بالمختصر المفيد لما يتعاون المواطن مع الامن تكون النتائج جيدة و في صالحه
    قلتلكم يوما بان ارقام النجدة في خدمة المواطن و ليس المسؤول

  • rachid

    وهي طالبة بالمدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة،

  • عواد .غليزان

    و”ش.ف” 23 سنة وهي طالبة بالمدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة

  • dzair

    ”ش.ف” 23 سنة وهي طالبة بالمدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة,,,و نعم مربية الأجيال

  • الصحراوي

    .....وهي طالبة بالمدرسة العليا للاساتدة ............بربك لا تزني و لا تتصدقي