الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 08:41
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تم التكفل بالمسافرين على الرحلة البحرية وهران-أليكانت (إسبانيا) بسبب تأخر انطلاق الباخرة “طاسيلي 2” عن موعدها الذي كان مقررا أمس الجمعة، وذلك لأسباب تقنية.. وحسبما استفيد السبت لدى المديرية الجهوية لمؤسسة النقل البحري لوهران، تم تعويض المسافرين بمبلغ مالي يقدر بـ2.000 دج لكل مسافر وتزويدهم بالأكل وتوفير لهم وسائل الراحة بعد انتظار، على أن يتم نقلهم على متن نفس الباخرة على الساعة 18 من مساء أمس السبت، حسبما أفادت المديرة الجهوية بالنيابة لذات المؤسسة.

وفي هذا الإطار، تم التكفل بجميع المسافرين البالغ عددهم 1.300 مسافر و300 سيارة، فيما سينقل 45 مسافرا آخر كان لديهم تذكرة الرجوع مفتوحة غدا أو بعد  غد.. وقد أدى تأخر موعد سفرية رحلة وهران-أليكانت إلى استياء أفراد الجالية المقيمة بالخارج المعنيين والذين طالبوا “بالمعاملة الحسنة والتكفل في ظروف  حسنة”، على حد تعبير المسافرين الذين تحدثوا مع والي وهران مولود شريفي الذي  التقى بهم أمس على مستوى الميناء.

وفي هذا الصدد، أعطى الوالي الذي قام بزيارة مختلف مرافق الميناء تعليمات  صارمة لتكون رحلة عودة أفراد الجالية الجزائرية في أحسن الظروف وعلى أن يكون انتظار المسافرين داخل الميناء، لافتا إلى أن هذا الأخير يعرف أشغال توسعة ما سبب صعوبة في التسيير.

https://goo.gl/B8bW7B

مقالات ذات صلة

  • وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي:

    الرمي العشوائي للنفايات يكلفنا 150 مليار سنويا

    قالت وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، إن مسؤولية تدهور الوضع البيئي عبر ولايات الوطن "تقع على عاتق بعض رؤساء البلديات والمواطن على حد…

    • 369
    • 13
2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • chibou

    اصبحت البلاد غارقة في الوسخ وفوضى عارمة في جميع النواحي فأنتظروا الانفجار

  • omar dz

    il faut changer tout les agents de SNTM d’Oran et tout les ports algériens parce que ils sont tous des corrompus surtout la période d’été même le personnel des bateaux algériens ils sont pareille les bateaux sont dégueulasse et sale de même que les sanitaires ils donnent des couchettes ou les cabines a ceux qui donnent plus c’est aux enchères et aux pistons, et dans l’attente, au quai ni abri au soleil, ni sanitaire on dirait des prisonniers et à chaque année la soufrance surtout des familles avec des enfants et des personnes âgées et li y’a aussi la compagnie air Algérie

close
close