مغتربون يحتجون بسبب تأخر باخرة "طاسيلي 2" بميناء وهران – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تم التكفل بالمسافرين على الرحلة البحرية وهران-أليكانت (إسبانيا) بسبب تأخر انطلاق الباخرة “طاسيلي 2” عن موعدها الذي كان مقررا أمس الجمعة، وذلك لأسباب تقنية.. وحسبما استفيد السبت لدى المديرية الجهوية لمؤسسة النقل البحري لوهران، تم تعويض المسافرين بمبلغ مالي يقدر بـ2.000 دج لكل مسافر وتزويدهم بالأكل وتوفير لهم وسائل الراحة بعد انتظار، على أن يتم نقلهم على متن نفس الباخرة على الساعة 18 من مساء أمس السبت، حسبما أفادت المديرة الجهوية بالنيابة لذات المؤسسة.

وفي هذا الإطار، تم التكفل بجميع المسافرين البالغ عددهم 1.300 مسافر و300 سيارة، فيما سينقل 45 مسافرا آخر كان لديهم تذكرة الرجوع مفتوحة غدا أو بعد  غد.. وقد أدى تأخر موعد سفرية رحلة وهران-أليكانت إلى استياء أفراد الجالية المقيمة بالخارج المعنيين والذين طالبوا “بالمعاملة الحسنة والتكفل في ظروف  حسنة”، على حد تعبير المسافرين الذين تحدثوا مع والي وهران مولود شريفي الذي  التقى بهم أمس على مستوى الميناء.

وفي هذا الصدد، أعطى الوالي الذي قام بزيارة مختلف مرافق الميناء تعليمات  صارمة لتكون رحلة عودة أفراد الجالية الجزائرية في أحسن الظروف وعلى أن يكون انتظار المسافرين داخل الميناء، لافتا إلى أن هذا الأخير يعرف أشغال توسعة ما سبب صعوبة في التسيير.

https://goo.gl/B8bW7B

مقالات ذات صلة

  • زوّروا بطاقة تعريف المالك الأصلي للشقة وأعادوا بيعها بالسحاولة

    النصب على عجوز مكفوفة ومقعدة من طرف إبنها وأحفادها

    رفع ورثة مالك شقة ببلدية السحاولة شكوى لدى وكيل الجمهورية الرئيسي بمحكمة بوفاريك بتاريخ 8 أكتوبر2018 ويتعلق الأمر بعجوز تجاوزت التسعين من العمر وابنها وأربعة…

    • 777
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close