-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أجاكس الهولندي وبروج البلجيكي يريدانه الموسم القادم

مفاوضات متقدمة بين فيرينسي البرتغالي ومرسيليا لضم بشير بلومي

ع.ع
  • 549
  • 0
مفاوضات متقدمة بين فيرينسي البرتغالي ومرسيليا لضم بشير بلومي

تسير المفاوضات بين نادي فيرينسي الذي ينشط في القسم البرتغالي الأول وأولمبيك مرسيليا الذي يلعب في الدرجة الفرنسية الأولى لكرة القدم بخصوص انتقال الجناح الأيمن الدولي الجزائري، محمد بشير بلومي (22 سنة) في “الطريق الصحيح” حسب ما أورده الموقع المتخصص “فوت مركاتو”. وحسب نفس المصدر، فإن اللاعب الجزائري “مهتم بفكرة الالتحاق بمرسيليا وأن المفاوضات تشير في الطريق الصحيح”. فالتفاؤل قائم لدى الفريق، رغم اهتمام أجاكس أمستردام الهولندي ونادي بروج البلجيكي أيضا بخدمات اللاعب الجزائري، حيث قدما بدورهما عرضا للنادي البرتغالي.

وكانت قناة “مونتي كارلو سبور”، قد أوضحت يوم الاربعاء بأن إدارة نادي أولمبيك مرسيليا قدمت عرضا لابن الأسطورة السابقة للكرة الجزائرية في الثمانينات، لخضر بلومي.

وكان محمد بشير بلومي الذي حمل ألوان غالي معسكر ومولودية وهران قد غادر البطولة الوطنية في شهر فبراير 2022 للالتحاق بنادي فيرينسي البرتغالي. فبعد ستة أشهر قضاها مع صنف أقل من 23 سنة، ارتقى عن جدارة لصنف الأكابر الموسم الماضي، حيث سجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 33 مباراة بكل المنافسات.

من جهة أخرى، يوجد بلومي المتعاقد مع فيرينسي حتى 2027، محط اهتمام بطل البرتغال، نادي بنفيكا وهو الذي كان قد استدعي للمنتخب الوطني في شهر أكتوبر 2023 من طرف المدرب الوطني السابق، جمال بلماضي، ثم في شهر مارس 2024 من طرف البوسني فلاديمير بتكوفيتش.

وفي سياق آخر أكدت بعض المصادر أن مقربين من اللاعب بشير بلومي اقترحوا عليه البقاء لموسم آخر في فريقه فيرينسي البرتغالي ليكتسب تجربة إضافية، ثم اختيار فريق كبير الموسم القادم، غير أن اللاعب يريد التنقل إلى ناد يضمن له التواجد في المنتخب الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!