الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 12:13
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رست بميناء الجزائر مفرزة سفن حربية تابعة إلى البحرية الروسية متكونة من طرادة قاذفة الصواريخ وسفينة مضادة للغواصات لمدة توقف تدوم خمسة أيام. وأوضحت وزارة الدفاع الوطني، الخميس، أنه “تنفيذا لبرنامج التعاون العسكري الجزائري- الروسي لسنة 2018، رست بميناء الجزائر، مفرزة سفن حربية تابعة إلى البحرية الروسية متكونة من الطرادة قاذفة الصواريخ “MARECHAL USTINOV-0 55″ والسفينة المضادة للغواصات ” SEVERROMORSK-619″في توقف يدوم خمسة أيام”.
وقام قائد المفرزة البحرية الروسية ـ حسب البيان ـ بزيارة مجاملة لرئيس المصلحة الوطنية لحرس السواحل تبادل خلالها الطرفان هدايا رمزية، كما سُطّر برنامج ثري للنشاطات الثقافية والرياضية لفائدة طاقم وأفراد المفرزة البحرية الروسية طيلة مدة توقفها ستتبادل خلاله الزيارات بين أطقم السفن المشكلة للمفرزة الروسية وممثلين عن القوات البحرية الجزائرية”. ونهاية شهر جويلية، رست بميناء الجزائر المدمرة الأمريكية “يو أس أس كارن دي دي ج” 64 وهذا في إطار التعاون العسكري الجزائري الأمريكي، وقامت المدمرة الأمريكية بإجراء تمرين “باسكس” مع السفينة الجزائرية الرايس قورصو.

https://goo.gl/hzXG5H
البحرية الروسية ميناء الجزائر وزارة الدفاع الوطني

مقالات ذات صلة

  • بعد مطالبته بالمساواة بين النساء والرجال في الميراث

    غضب شعبي على الأرسيدي ودعوات إلى محاكمة الحزب وحله

    انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا على تصريحات رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي "الأرسيدي" محسن بلعباس الذي دعا إلى المساواة بين الرجال والنساء في الميراث واستنساخ…

    • 10652
    • 103
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close