السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 20:41
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قتل أربعة أشخاص وجرح اثنان، فجر الإثنين، في حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 1 في شطره العابر لمنطقة المنيعة بولاية غرداية، إثر اصطدام شاحنة صهريج من نوع “شاكمان” كانت تسير في اتجاه المنيعة، بسيارة من نوع “فورد” قادمة من الاتجاه المعاكس، وهذا في منعرج خطير فضلا عن ضباب كثيف، ما أدى إلى وفاة أربعة أشخاص، وجرح اثنين أحدهم أصيب بكسور على مستوى الكتف، فيما أصيب سائق الشاحنة الساكن في ولاية الوادي بصدمة نفسية شديدة، كما تحطمت السيارة كلية.
ويشار إلى أن ضحايا الحادث، الذي وقع في حدود الساعة الثالثة صباحا، على مستوى النقطة الكيلومترية 65 جنوب المنيعة باتجاه عين صالح، التابعة لولاية تمنراست، تتراوح أعمارهم بين 26 و30 سنة، وكانوا على متن السيارة، فيما أصيب مرافقهم بجروح.
وتدخلت الحماية المدنية وطاقم سيارة إسعاف تابعة لمستشفى “العقيد شعباني” بالمنيعة لإجلاء القتلى وجثث الجرحى. من جهته، تنقل الوالي المنتدب للمنيعة، أحمد دحماني، إلى المستشفى من أجل الوقوف على ظروف التكفل بالمصابين، فيما فتحت الفرقة الإقليمية للدرك بالمنيعة تحقيقا في الحادث.

المنيعة حوادث المرور غرداية

مقالات ذات صلة

  • إحالة 3 مشاريع فحسب إلى اللجنة القانونية

    قانون المحروقات لم ينزل إلى البرلمان

    أعلن مكتب المجلس الشعبي الوطني، مساء الثلاثاء، عن إحالة 3 مشاريع قوانين إلى اللجنة القانونية للغرفة التشريعية السفلى، غاب عنها مشروع قانون المحروقات، بالتزامن مع…

    • 966
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close