-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في دار لقدامى المحاربين

مقتل مسلح وثلاث نساء رهائن في كاليفورنيا

الشروق أونلاين
  • 1676
  • 0

عثرت الشرطة الأمريكية، الجمعة، على جثة مسلح وثلاث نساء يشتبه بأنه احتجزهن رهائن في مركز لقدامى المحاربين في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، بعد مواجهة استمرت ساعات مع قوات الأمن المحلية.

وصرح الكابتن كريس تشايلدس من دورية الطريق السريع في كاليفورنيا في مؤتمر صحفي، إن “قوات الأمن اقتحمت قبيل الساعة 06:00 مساء، الغرفة التي كنا نشتبه بأن الرهائن محتجزات فيها، وعثرنا للأسف على ثلاث نساء ورجل متوفين”.

وكان المسلح هاجم مركز قدامي المقاتلين في كاليفورنيا في نابا فالي.

وتابع تشايلدس: “إنها أخبار مؤسفة للغاية وكنا نأمل ألا نضطر إلى الإعلان عنها”، وأشار إلى أن نائباً لمأمور الشرطة كان الأول في مكان الحادث وتبادل إطلاق النار مع المشتبه به، مضيفاً “لقد أنقذ حياة أشخاص آخرين في المنطقة عندما منع المشتبه به من الخروج والعثور على ضحايا آخرين”.

وقالت وسائل إعلام محلية، أن الضحايا الثلاث كن يعملن في مركز “باثواي هوم” الذي يقدم استشارات لقدامى المحاربين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. ولم يتضح على الفور ما إذا كن مستهدفات عمداً.

وأوردت صحيفة “سان فرنسيسكو كرونيكل”، أن المسلح (36 عاماً) من قدامى المحاربين وكان يضع “حزاماً من الرصاص” حول رقبته وخصره، كان يتابع برنامجاً لمعالجة اضطرابات ما بعد الصدمة وكان يحمل بندقية.

ونشرت وسائل إعلام محلية صوراً للمشتبه به والضحايا الثلاث. وقالت أن المسلح يدعى “ألبرت تشونغ وونغ” وأنه شارك في حرب أفغانستان.

وقالت الشرطة، إنها لا تعرف كيف قتلت النساء، بينما أشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن المشتبه به قتلهن قبل أن يطلق النار على نفسه.

تغريدة

تغريدة

تغريدة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!