الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 13:15
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
فايسبوك

عبد الرزاق مقري خلال تجمع شعبي بولاية المدية

أعاب رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، على التجمع الضخم الذي نظمه حزب جبهة التحرير الوطني، السبت، بمعية أحزاب التحالف الرئاسي، بالقاعة البيضاوية، لدعم ترّشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة.
وقال مقري، السبت، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، “فايسبوك”، أن الدولة فشلت في التنمية، واصفا مستوى نهضة البلد بمستوى القاعة البيضاوية فقط، مضيفا في الوقت نفسه، أن الدولة “بكاملها” من أجل القاعة البيضاوية!
وأضاف رئيس حركة مجتمع السلم، في المنشور ذاته “أخبرني ممثلونا في العديد من الولايات أن الدولة ” الولاة رؤساء الدوائر مسؤولو المؤسسات”، هي التي حشدت لتجمع القاعة البيضاوية فقلت لهم: من أجل القاعة البيضاوية؟ عجبا! الدولة بكاملها من أجل قاعة تتسع لقرابة 7 آلاف فقط …آآه لهذا فشلت هذه الدولة في التنمية ونهضة البلد مستواها مستوى القاعة البيضاوية فقط”.
وتابع عبد الرزاق مقري بالقول” لماذا لايتركون أحزابهم تعتمد على نفسها؟
واسترسل الرقم واحد بحركة مجتمع السلم، قائلا ” ياسيدي إن شاء الله سنطلب في الأيام المقبلة القاعة البيضاوية، وسيرون معنى النضال، وكيف يكون ملء القاعات بلا دعم من الدولة، بل ربما بمواجهة عوائق تصنعها الدولة.
وكان مقري، قد أكد خلال خرجته الأخيرة، في تجمع شعبي بولاية المدية، “أن الاستقرار مرهون بطمأنة الشعب ووجود برنامج حقيقي بتغير وجوه النظام، وإلا وفي حال استمرار نفس الوجوه فإن الأجيال سينفد صبرها وسيحدث ما يخشاه الجميع”.

🔹 الدولة " بكاملها" من أجل القاعة البيضاوية !أخبرني ممثلونا في العديد من الولايات أن الدولة (الولاة، رؤساء الدوائر،…

Gepostet von ‎عبد الرزاق مقري Abderrazak Makri‎ am Samstag, 9. Februar 2019

https://goo.gl/nZ7pqx
الأفلان الإنتخابات الرئاسية عبد الرزاق مقري

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • توهامي كتاب

    1500 عبد في البيضاوية ، كيف يرشحون شخص لم يسحب بنفسه استمارات الترشح اهذا هو دستورنا؟

  • أحمد

    و كأنك لم تكن تعلم …………..

  • أعمر بومرداس

    أعاب رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، على التجمع الضخم الذي نظمه حزب جبهة التحرير الوطني، بمعية أحزاب التحالف الرئاسي، بالقاعة البيضاوية، لدعم ترّشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة.وقال مقري في منشور له على الفايسبوك، أن الدولة فشلت في التنمية، واصفا مستوى نهضة البلد بمستوى القاعة البيضاوية فقط، مضيفا في الوقت نفسه، أن الدولة بكاملها من أجل القاعة البيضاوية!وأضاف رئيس حمس،أخبرني ممثلونا في العديد من الولايات أن الدولة ” الولاة رؤساء الدوائر مسؤولو المؤسسات”، هي التي حشدت لتجمع القاعة البيضاوية فقلت لهم: من أجل القاعة البيضاوية؟ عجبا! لدولة بكاملها من أجل قاعة تتسع لقرابة7 آلاف

close
close