-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حذر من تبعاتها على المواطن البسيط

مقري: السنوات العجاف ستبدأ نهاية 2019

مقري: السنوات العجاف ستبدأ نهاية 2019
أرشيف

يعتقد عبد الرزاق مقري رئيس حركة مجتمع السلم، أن سنوات الجزائر العجاف ستبدأ نهاية العام الجاري، ويشعر المواطن البسيط بعبئها.
وجاء في منشور له على صفحته بموقع “فايسبوك” إن “آخر 2019 و2020 و2022 قد تكون سنوات عجاف بما لم نعتده في بلادنا، ستكون صعبة على الجزائر، وسيشعر المواطن البسيط بعبئها أكثر من غيره”.
وأضاف “أخشى أنه حينما ينتبه عموم الجزائريين، من الذي نبه ونصح ومن الذي خادع وغدر سيكون الأوان قد فات”.

https://www.facebook.com/Abderrazak.Makri/posts/2079242792121754?__xts__%5B0%5D=68.ARAxJQrYN4MtTcZFKjVsfUikc172kMbayDNDGWYLf5X4LyRba25fQ9HLEkEGzV3jGRhuXsxCSoD0Nl4_y_emmUGWnc7fmjMXFabvZo0LIAhGbjjUKHQSUzxpkLfH3v_qMRVk_JsRbmxo-Jul1s-ZCwH5dL9L5ld2hQTy0ZFJy-DxktXHbkjEgwzNYk1F9rsRgmfePGzdRSYCDcGoZqTxlXgec_au9ZmPybvQnPA63uVuMCLy7DUizgl1rfFWSEzH0uZkWCoJL_ATCAQPe8xKFOJG-AMe0ELsffXzEYBYZsqCq1DrVKXFS2vvifa5P1z8HSKfEguRlDhbeGx4fQk3Kw&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • كمال(البويرة)

    يعني لا تلوموا الحراقة

  • Abdourezui

    هاذ الشعب لا يريد اخد المسؤولية كااملة

  • أعمر بومرداس

    (تابع1) قال عبد الرزاق مقري : للأسف الطموحات السلطوية لا تزال هي سيدة الموقف في كل الاتجاهات في الجزائرالصراع على السلطة والثروة هو الطاغي في الساحة السياسية. قليل هم الذين يهتمون بالمخاطر الاقتصادية والاجتماعية والتي ستجعل الجزائر في هشاشة كبيرة أمام المخاطر الإقليمية والدولية في مدى قصير.
    آخر 2019 و2020 و2022 قد تكون سنوات عجاف بما لم نعتده في بلادنا، ستكون صعبة على الجزائر، وسيشعر المواطن البسيط بعبئها أكثر من غيره. أخشى أنه حينما ينتبه عموم الجزائريين من الذي نبه ونصح ومن الذي خادع وغدر سيكون الأوان قد فات.
    اللهم إنا نسالك العافية.

  • أعمر بومرداس

    عبد الرزاق مقري رئيس حركة مجتمع السلم،يعتقد أن سنوات الجزائر العجاف ستبدأ نهاية العام الجاري، ويشعر المواطن البسيط بعبئها. وجاء في منشور له على الفايسبوك إن آخر 2019 و2020 و2022 قد تكون سنوات عجاف بما لم نعتده في بلادنا، ستكون صعبة على الجزائر، وسيشعر المواطن البسيط بعبئها أكثر من غيره.
    وأضاف أخشى أنه حينما ينتبه عموم الجزائريين، من الذي نبه ونصح ومن الذي خادع وغدر سيكون الأوان قد فات.وقالل الصراع على السلطة والثروة هو الطاغي الآن في الساحة السياسية. وقليل هم الذين يهتمون بالمخاطر الاقتصادية والاجتماعية والتي ستجعل الجزائر في هشاشة كبيرة أمام المخاطر الإقليمية والدولية في مدى قصير.

  • ب.ع

    الشيطان يعدكم الفقر

  • DJAMEL

    في بلد بحجم قارة و خيرات لا حدود لها ' و سياسة سلطة رغم انف المواطن الرشيذة ' و عبقرية المعارضة للديكور و التزيين ' حتما سيوفران رغد العيش للمواطنين فوق كوكب زحل او المريخ احسن له من الاقامة فوق سطح الارض الذي يتضرر ' ما على المواطنين الا الصبر قليلا ' الكل سنصعد الى زحل او المريخ

  • sohaib

    عليك و على امثالك انشاء الله اما حنى لينا ربي و الحمدو لله على كل شيئ

  • محمد دراوي

    قَالَ اجْعَلْنِي عَلَىٰ خَزَائِنِ الْأَرْضِ ۖ إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ

  • omar one dinar

    من الأحسن تغير اسمك إلى مسعود we got on ready said

  • سي الهادي

    معندناش الزوالي في الجزائر مادام جميع الجزائريين يتسابقون على باصبورات الحج والعمرة بدون أستثناء مقابل دفع مبالغ ضخمة .

  • مواطن

    عام البو غير على الزوالي في المداشر والارياف كيما كانت سنيين الجمر ف90نات

  • م.م

    لما لا تقول بداية 2019 ؟ . قل الحقيقة للشعب فاللشعب الزوالي او ما يصطلح على تسميته بالفقاقير كما جاءء على لسان سلال قادر على تحمل الصدمة اليس كذلك حبيبي العباسي ؟ اتمنى كل الخير للغلابة .