السبت 24 أوت 2019 م, الموافق لـ 23 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 16:12
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عبد الرزاق مقري رئيس حركة مجتمع السلم

قال عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم، أن ايداع الوزير الأول السابق أحمد أويحيى، الحبس المؤقت بسجن الحراش، بعد مثوله أمام قاضي التحقيق بالمحكمة العليا، هو الدرس الشافي، بأن النافع والضار هو الله، وأن الذي يبقى هي المواقف، التي يقفها الرجال في وجه الظلم والظالمين، ولا يكون لأولئك الرجال ناصر غير الله، مضيفا بالقول “سبحان الله اويحيى في السجن !”.
وقال مقري، في تغريدة له، ليلة أمس الأربعاء، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، “تويتر”، ساعات بعد إيداع أحمد أويحيى الحبس المؤقت بسجن الحراش، أن قصته مع أويحيى طويلة، وقال أنه سيعود إلى تفاصيلها لاحقا.
وتابع مقري  قائلا “هاهو هذا الذي كان له سلطة “النفع والضر”، والذي دُمر بسببه الكثيرون ظلمًا، واغتنى بسببه الكثيرون فسادًا يدخل السجن في مشهد تاريخي مذهل!.
وأضاف رئيس حركة مجتمع السلم، أن سلسلة المقالات التي كتبها بعد ملاسنات وقعت بينه وبين اويحيى سابقا، عند مناقشة أحد قوانين المالية في السنوات الأخيرة الماضية، حيث إنتقد من خلالها أداء أويحيى، وتصرفاته وسياساته، والفساد “العظيم” الذي جاءت به قوانينه، فقد لاَمَهُ البعض، واعتبر خطابه وانتقاداته للوزير الأول وقتها “راديكاليا”، ويمثل خطرا على الحركة، مضيفا  في الوقت نفسه أن أويحيى  ردّ عليهم وقتها من على منصة البرلمان بـ” إحتقار”، معتبرا أن قيادة الحركة قد حادت عن نهج الشيخ محفوظ نحناح رحمه الله.

أحمد اويحيى سجن الحراش عبد الرزاق مقري

مقالات ذات صلة

  • تفوق إماراتي قطري وحضور تونسي عراقي سوري

    الجزائر.. دولة دون مدينة ذكية!

    أطلق صندوق النقد العربي سلسلة بحثية دورية جديدة بعنوان "موجز سياسات"، تستهدف دعم عملية صنع القرار في الدول العربية، وأصدر الصندوق العدد الخامس من هذه…

    • 4654
    • 29
  • هددت بتطبيق إجراءات التخلي عن المنصب ضد المتغيبين

    وزارة التربية "تحذر" من تأجيل الدخول المدرسي المقبل

    حذرت وزارة التربية الوطنية، من تأخر الأساتذة والموظفين في الالتحاق بمناصب عملهم، بعد الفاتح سبتمبر المقبل وهو تاريخ استئنافهم للعمل بعد انقضاء العطلة الصيفية السنوية،…

    • 6956
    • 5
600

38 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close