الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 23 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري

قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، الأربعاء، أن الوضع الاقتصادي الحالي للجزائر صعب وحساس، غير أن إمكانيات البلاد للخروج من هذه الأزمة موجودة.

وأوضح مقري خلال ندوة موضوعاتية تحت عنوان “راهن الاقتصاد الوطني وسبل استرجاع الأموال المنهوبة”، تم تنشيطها بمقر الحزب أن “الوضع الاقتصادي الحالي صعب وحساس، غير أن الجزائر لديها إمكانيات كبيرة للخروج من هذه الأزمة”، مشددا على ضرورة “الشروع في تفعيل الإصلاحات في كل المجالات ما يسمح باستحداث مناخ أعمال ملائم لتشجيع الاستثمار وخلق الثروة وتعزيز الاقتصاد الوطني”، مضيفا أنه من المستعجل والضروري تشريح الوضع الاقتصادي وبحث الحلول المناسبة لدفع عجلة التنمية.

وأوضح مقري بشأن إشكالية استرجاع الأموال المنهوبة، أن “استرجاعها يمكن أن يتحقق في ظل حكم راشد والعمل السياسي النزيه والاستقرار وإعطاء الوقت اللازم”، مشيرا إلى توفير مجموعة من الشروط منها “التوافق الوطني”.
س.ع

الجزائر تهريب الأموال عبد الرزاق مقري

مقالات ذات صلة

  • كنفدرالية النقابات تضغط لسحب مشروع قانون المحروقات

    13 نقابة في احتجاج وطني بـ9 قطاعات نهاية أكتوبر

    قررت كنفدرالية النقابات الجزائرية، تنظيم يوم احتجاجي في 29 أكتوبر الجاري، للمطالبة بسحب مشروع قانون المحروقات واسترجاع حق العمال في التقاعد النسبي والتقاعد دون شرط…

    • 1289
    • 5
600

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الخلاط الجلاط

    الله يهديك

  • سراب

    كل ما قاله هذا الإنسان قد يقوله طفل صغير و ليس شرط أن يكون هذا الأخير تلميذ ذكي أو مجتهد
    مقري فسر الماء بالماء
    يا مقري أعطي حلول مقنعة و كيفية استرجاع الأموال المحولة إلى دولة ليست لها اتفاقيات في هذا المجال
    في ندوتك المقبلة يجب أن تبرهن عن نيتك في بناء الوطن من خلال تقديم حلول مناسبة أو اسمت للابد
    خطابتكم مثل أغاني مسجلة

  • متشائم جدااااااااااا

    يعرف عن الحرباء تغير لونها على حسب مكان تواجدها و لكن عن الإنسان يعرف عنه رجولته و مواقفه و شهامته و مساندته للحق من جميع المواقع و الأماكن…..يا أسفاه على ما فرطتم في الجزائر. يا زمرت المخلوقات الفضائية.

  • تشي غيفارا الزموري

    سي عبد الرزاق مقري طبيب درس بسطيف في كلية الطب وعمل طبيبا في سطيف ومسيلة وتولى الدعوة المباركة.فلماذا يقدم حلولا ارتجالية مضحكة هكذا على السنة الغلابى. عبد الرزاق الفاشل في الطب لا يمكنه النجاح في السياسة والاقتصاد والاستشراف.عبد الرزاق لا تنتظر اللعب والالتفاف على ما حققه الرجال والنساء والشبان لان هذا ديدن حركتكم الهالكة المتهالكة والثورة يجني ثمارها الانتهازيون فهل انت انتهازي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.ربي يهديك وراني نكتب في تعليقي والامطار تسيل والسواقي تدمع والرعود القاصفات تصم الاذان وكذا البروق البارقات في زمن الظلامية.

  • الجيلالي بوراس

    يا صاحبي راك تحلم هذا الكلام نابع منك الا لحاجة ما فزمن البريكولاج و التكهنات و الإديولوحيات ذهب و البقاء للصح الصحيح

close
close