-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شباب ألقوا القبض عليها

مقطع فيديو يفضح سيدتين تمارسان السحر على شاطئ البحر

زهيرة مجراب
  • 3665
  • 0
مقطع فيديو يفضح سيدتين تمارسان السحر على شاطئ البحر
أرشيف

صنع مقطع فيديو لسيدتين قصدتا شاطئ البحر من أجل إلقاء السحر في مياهه الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث تم إلقاء القبض عليهما من قبل مجموعة من الشباب كانوا على الشاطئ وصوروا الحادثة عبر خاصية البث المباشر، ليتم تداوله على نطاق واسع حتى يفتضح أمر ممارسات هذه الأفعال الشنيعة.
استطاع فيديو فضح سيدتين انتهكتا حرمة هذه الأيام المباركة بممارستهما للسحر، فبالرغم من مرور بضعة أيام على انتهاء شهر رمضان المعظم ومازلنا في شهر شوال المبارك هو أيضا، وفيه فرصة للصيام والتقرب للمولى عز وجل بالدعاء وصالح الأعمال، غير أن هناك فئة أخرى أطلقت العنان لفعل المنكرات والشر. فبعد أقل من أسبوع من عيد الفطر، ظهرت سيدتان على شاطئ البحر بصدد إلقاء شيء في مياهه، وهو الأمر الذي أثار ريبة مجموعة من المراهقين والشباب الذين تدخلوا ففرت إحداهما بينما بقيت الأخرى تتعارك معهم بالسب والشتم وتقاومهم.
ويظهر الفيديو المرأة وهي تتمسك بما تحمله في يدها وترفض إطلاقه أو منحه للشباب، وكم كانت صدمتهم كبيرة عندما اكتشفوا أنها كانت بصدد رمي قفل “كادنة” وبعض التعويذات والأوراق، وحرص الشباب على إبقاء القفل مفتوحا بعدما تيقنوا من أن الأمر يتعلق بسحر الربط الخطير الذي انتشر في الآونة الأخيرة بشكل رهيب في المقابر، وساهمت مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” في فضحه والعثور على العديد من الحالات التي دفنت صورها بالقفل في القبر المنسي أي الذي لا يزوره أحد، وساعدت حملات التنظيف التطوعية للمقابر والوديان وكذا الشواطئ الصخرية في تخليص عشرات الحالات من السحر والأمراض التي كانوا يعانونها.
وفضل الشباب الذين صوروا الفيديو بخاصية البث المباشر إبقاء السيدة برفقتهم إلى حين إخطار إمام المسجد وجلبه إلى مكان الحادثة حتى يقدم لهم النصح حول كيفية التعامل مع هذا السحر حتى لا يضر أحدا. واستغرب الفايسبوكيون بشدة سلوك هذه السيدة التي لم تبد عليها ملامح الخجل أو الندم، بل ظلت تصرخ وتشتم وكأن ما قامت به أمر عادي وليس كبيرة من الكبائر ودعا الشباب إلى تسليمها لمصالح الأمن حتى تلقى العقوبة التي تستحقها، وأثنى الفايسبوكيون على التكنولوجيا التي تساعد في كشف هذه التصرفات والتجاوزات الخطيرة وتساعد في إنقاذ حياة الكثير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!