الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

طرحت شركة “أل جي” نماذج جديدة من أجهزة التكييف، بخصائص مطورة ومنفردة، وأكدت الشركة أنها تمكنت بفضل منتجاتها من الاستحواذ على حصة وقدرها 25 بالمئة من السوق الوطنية، في مجال المكيفات، والمرتبة الأولى في أجهزة التكييف رفيعة المستوى.
واستعرض إطارات الشركة في لقاء مع وسائل الإعلام، بمقرها في الشراقة، الأحد، النماذج الجديدة من أجهزة التكييف من نوع “أرت كول”، والذي يتميز بأداء لا يضاهى، مما يحسن من راحة المستخدم استهلاك الطاقة.
وأكد إطارات “أل جي”، أن الجهاز الجديد، المركب بالجزائر، يعتمد على تقنية ضاغط العاكس المزدوج، والذي يضمن 10 سنوات من المتانة، ومن استهلاك أقل للكهرباء بنسبة 70 بالمئة، مع توفير تبريد أسرع بنسبة 40 بالمئة، من مكيفات الهواء المنزلية، ونتيجة للاستهلاك المنخفض للكهرباء، يمكن استعماله في التسخين خلال فصل الشتاء، مع نفس استهلاك الكهرباء في حالة التبريد، ويشتغل الجهاز المكيف بصفة عادية في حرارة تصل 48 درجة، وحتى 54 درجة مؤوية.
ومن المميزات الاستثنائية لهذا المكيف، أنه يتيح بفضل التكامل مع تقنية “واي فاي”، للمستخدمين من التحكم بسهولة في الجهاز من داخل المنزل وخارجه، كما يتيح للمستخدم باختيار درجات الحرارة تكييف الهواء المفضلة لديهم وتسجيلها، إضافة إلى إيقاف تشغيل المكيف عند مغادرتهم، وبالإضافة إلى ذلك يتميز مكيف “أرت كول” بميزة التشخيص الذكي لاستكشاف الأخطاء وإصلاها بسرعة وسهولة، عبر تطبيق خاص في الهتاف النقال، إضافة إلى عمله بصوت هادئ جدا، قضائه على 99 من البكتيريا، وسهولة تركيبه.

الجزائر المكيفات شركة أل جي

مقالات ذات صلة

  • بالتعاون مع شركة موضة عالمية

    "غوغل" تطلق حقيبة ظهر ذكية

    أعلنت شركة غوغل عن إطلاق حقيبة ظهر ذكية بالتعاون مع شركة تصميم الأزياء والموضة الفرنسية "إيف سان لوران"، تحمل العلامة "جاكارد" (Jacquard) التي تجعل الملابس…

    • 202
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • فريد

    ماهو السعر اولا

close
close