-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب تنحيته من رئاسة النادي وتعويضه بياريشان

ملال يعتبر الجمعية العامة “غير قانونية”.. ويتوعد بكشف المستور

سليم دريس
  • 781
  • 0
ملال يعتبر الجمعية العامة “غير قانونية”.. ويتوعد بكشف المستور
ح.م
شريف ملال

سحب الأعضاء المساهمون في النادي الهاوي لشبيبة القبائل، رسميا الأحد، الثقة من رئيس الفريق شريف ملال، وذلك خلال أشغال الجمعية العامة التي انعقدت الأحد في مقر النادي، حيث قرر المساهمون بالإجماع، تنحية شريف ملال من منصبه، علما أن المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لشبيبة القبائل اتفقوا على تنصيب العضو المساهم يزيد ياريشان، رئيسا جديدا لمجلس إدارة الفريق.

وكان النادي الهاوي لشبيبة القبائل، برئاسة جعفر آيت مولود، قد عقد جمعية عامة استثنائية في مقر النادي، وذلك بحضور أغلبية المساهمين، حيث تم تعيين مجلس إدارة جديد يضم كل من جعفر آيت مولود، يزيد يريشان، بوزيد عبد الله، رشيد أزواو، كما تم الإبقاء على نسيم عبد الرحمان مديرا رياضيا إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

وفي سياق متصل، وعد رئيس النادي الهاوي جعفر آيت مولود، خلال الندوة الصحفية التي عقدها الأحد، بفتح رأس مال النادي فور استلام التقريرين الأدبي والمالي في قادم الأيام من الرئيس السابق شريف ملال.

وبالمقابل، لم يتقبل الرئيس المخلوع شريف ملال القرارات التي خلصت إليها الجمعية العامة الاستثنائية، حيث أكد في تصريحاته أنها غير قانونية، معتبرا انعقادها في الوقت الحالي بمثابة مؤامرة تحاك ضد الفريق، عقب عودته القوية إلى الواجهة محليا وقاريا، متوعدا بفضح كل من يهدف لتحطيم الفريق في الساعات المقبلة. يحدث هذا في الوقت الذي رفضت فيه لجان الأحياء والقرى المجاورة في ولاية تيزي وزو القرارات التي خلصت إليها الجمعية العامة الاستثنائية، واحتجوا على ذلك، كما باتوا يطالبون بتنحية أعضاء النادي الهاوي بدلا من الرئيس شريف ملال، مستندين في ذلك إلى النتائج الإيجابية التي يسجلها الفريق سواء في البطولة المحلية أو حتى على الصعيد القاري من خلال بلوغ الفريق دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!