الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:18
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

شريف ملال

قالت مصادر مقربة من بيت شبيبة القبائل، إن “نجم” الفريق والمدافع الأيسر إلياس شتي منح رئيسه شريف ملال حرية التصرف في العروض التي تهاطلت عليه في الجولات الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، بعد المستويات المميزة التي قدمها في مرحلة الذهاب من المسابقة، على اعتبار أن مصير اللاعب ليس بيده وهو مرتبط بعقد مع “الكناري” لثلاثة مواسم، أي إلى غاية عام 2020.

وكان المدافع الأيسر لشبيبة القبائل قد التحق بالفريق في جويلية 2017 قادما من اتحاد الشاوية، علما أنه كان على وشك تقمص ألوان شبيبة سكيكدة وقتها.

وقالت ذات المصادر لـ “الشروق”، إن الرئيس شريف ملال تحدث إلى شتي خلال حصة الاستئناف الأحد الفارط لجس نبضه ومعرفة رغبته، غير أن تمسك الطاقم الفني بشتي سيحول دون مغادرته الشبيبة.

وفي سياق آخر، شرعت شبيبة القبائل في التحضير الجدي لمرحلة الإياب من البطولة المحلية في المغرب، حيث برمج المدرب الفرنسي فرانك دوما حصتين تدريبيتين، الأولى في الفترة الصباحية خصصها التقني الفرنسي للجانب التكتيكي والثانية لتقوية العضلات داخل القاعة.

يشار إلى أن مصادر من بيت الشبيبة أكدت لـ “الشروق” أن الرئيس شريف ملال لم يهضم تصرف بلال تيزي بوعلي. الأخير، شارك في مباراة في الحي الذي يقطن فيه، وهو الأمر الممنوع بالنسبة إلى كافة اللاعبين، حيث يحرم القانون الداخلي على اللاعبين المشاركة في المباريات غير اللعب في الفريق الذي يدافع عن ألوانه، ومن المنتظر أن تغرم الإدارة القبائلية اللاعب بمبلغ مالي قد يصل إلى 50 مليون سنتيم مقابل تصرفه غير المقبول.

https://goo.gl/w5LmyM
الرابطة المحترفة الأولى شبيبة القبائل شريف ملال

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close