إدارة الموقع
لاعبو شبيبة القبائل يدخلون في إضراب ثان بسبب الوعود الكاذبة

ملال يواصل “التلاعب”.. ولافان في ورطة قبل لقاء “نهضة بركان”

دريس. س
  • 914
  • 0
ملال يواصل “التلاعب”.. ولافان في ورطة قبل لقاء “نهضة بركان”
أرشيف

شن لاعبو شبيبة القبائل، الأربعاء، إضرابا ثانيا في ظرف أسبوع واحد، وذلك من خلال مقاطعتهم الحصة التدريبية التي كانت مقررة صبيحة الأربعاء، على ملعب 1 نوفمبر 1954، احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم العالقة منذ قرابة 9 أشهر.

وكان رئيس النادي، شريف ملال، قد وعد لاعبيه في المغرب بمنحهم أجور ثلاثة أشهر كاملة، فور العودة إلى الجزائر، وهو ما لم يحدث بعد مرور 4 أيام من عودة الوفد القبائلي، وعشية خوض مواجهة الإياب ضد نادي نهضة بركان المغربي المقررة الأحد القادم في تيزي وزو.

يشار أن المسؤول الأول عن بيت الشبيبة كان قد حفز لاعبيه بمنحة 65 مليون سنتيم، وذلك عشية سفر الفريق إلى المغرب لمواجهة نادي نهضة بركان المحلي، في إطار البطولة الإفريقية، بهدف الرفع من معنويات المجموعة، داعيا إياهم يومها إلى ضرورة التركيز في الموعد القاري المقبل، على اعتبار أنه سيسوي جزءا من المستحقات قبل خوض لقاء الإياب مع ممثل الكرة المغربية.

يحدث هذا في الوقت الذي يحضر فيه المدرب الفرنسي للفريق، دونيس لافان، المباراة المقبلة أمام نهضة بركان، حيث يسعى التقني الفرنسي وأشباله لتحقيق الفوز، أملا في البقاء في سباق التنافس من أجل بلوغ ربع نهائي المسابقة القارية، علما أن نادي كوتون سبور الكاميروني يحتل الصف الأول برصيد 6 نقاط، تليه الشبيبة بخمس نقاط، فنهضة بركان المغربي في المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم ممثل الكرة الزامبية نادي نابسا ستارس في الصف الأخير بنقطة واحدة فقط.

وفي سياق آخر، يحل نادي نهضة بركان المغربي بالجزائر يوم 10 أفريل الحالي، لمواجهة شبيبة القبائل في اليوم الموالي على ملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو، في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، حيث كشفت مصادر إعلامية مغربية عن حلول الوفد المغربي بالجزائر عبر رحلة خاصة، عقب نجاح إدارة النادي في تأمينها بسبب تعليق الرحلات الجوية مع الجزائر، بهدف تفادي إرهاق اللاعبين، علما أن موعد الأحد سيشهد تواصل غياب محسن ياجور، هداف الفريق، عن تشكيلة المدرب بيدرو بن علي.

جدير بذكره، أن التشكيلة القبائلية كانت قد عادت الأحد المنقضي بنقطة ثمينة من المغرب خلال مواجهتها لنهضة بركان المغربي، في لقاء عن الجولة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، انتهى بالتعادل السلبي. المواجهة التي جرت بالملعب البلدي في بركان، عرفت طرد ماليك رياح في الدقيقة الـ 77 بالبطاقة الحمراء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!