الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 12:13
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ملعب "كاساراني"

مازال ملعب مباراة اتحاد العاصمة ومضيفه غورماهيا الكيني لم يتحدّد بعد، قبل ثمانية أيّام من تنظيم هذا اللقاء.

وتُجرى هذه المواجهة في الـ 16 من ماي الحالي، انطلاقا من الساعة السابعة مساءً محليا (الخامسة مساءً بِالتوقيت الجزائري)، ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِمسابقة كأس الكونفيدرالية. تحت إدارة طاقم من مالي، يقوده حكم الساحة محمد كايتا.

وارتأت إدارة نادي غورماهيا الكيني برمجة المباراة بِملعب “كاساراني” بِالعاصمة نيروبي، لكن هذه المنشأة الكروية تخضع حاليا لِعملية ترميم تمسّ بعض مرافقها، وبِالتالي مازالت غير جاهزة لإحتضان اللقاء.

ووفقا لِتقارير صحفية محلية صادرة الثلاثاء، فإن إدارة نادي غورماهيا عيّنت ملعبا آخر بديلا في حالة عدم انتهاء عملية ترميم ميدان “كاساراني”، والأمر يتعلّق بِملعب “كينياتا” الذي يقع في مدينة ماتشاكوس. عِلما أن المنشأة الكروية “كاساراني” دُشّنت عام 1987، وتتّسع لـ 60 ألف متفرّج، بينما لا تتعدّى الطاقة الإستعابية لِملعب “كينياتا” رقم 8 آلاف مقعد.

وتنتظر إدارة نادي غورماهيا القرار النهائي والحاسم لـ “الكاف”، في آجال لا تتعدّى هذا الأربعاء، بِشأن تنظيم مباراة اتحاد العاصمة بِملعب “كاساراني” أو كينياتا”. كما نقلته الصحافة الكينية على لسان أحد مسؤولي هذا الفريق.

للإشارة، فإن اتحاد العاصمة فاز في الجولة الأولى السبت الماضي، بِرباعية نظيفة على الزائر يونغ أفريكانز التنزاني. بينما عاد فريق غورماهيا بِتعادل ثمين (1-1) من رواندا، لمّا تقابل مع المضيف رايون سبورتس المحلي.

https://goo.gl/3zmhoC
إتحاد العاصمة غورماهيا الكيني كأس الكونفيدرالية لكرة القدم

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close