-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشباب يستقبل نجم مقرة في 5 جويلية

ملعب 20 أوت يفتتح بمناسبة “الداربي” بين النصرية وبلوزداد

بلال وهاب
  • 814
  • 0
ملعب 20 أوت يفتتح بمناسبة “الداربي” بين النصرية وبلوزداد
ح.م

برمجة الرابطة المحترفة لكرة القدم، مواجهة شباب بلوزداد مع ضيفه نج مقرة، بملعب 5 جويلية، والتي تدخل في إطار الجولة الثانية لبطولة الدرجة الأولى” موبيليس”، والمقررة يوم الاثنين المقبل 19 أوت.

وبررت الرابطة في بيان نشر على موقعها الرسمي، تغيير مكان إجراء المباراة بسبب عدم جاهزية ملعب 20 أوت 55 بالعناصر، والذي يخضع لعملية إعادة التهيئة وتغيير الأرضية، بحيث بدأت فيه الأشغال قبل أسبوع فقط عن موعد انطلاق البطولة.

واضطرت هيأة مدوار، لنقل مباراة نصر حسين داي، الذي يستقبل أيضا في ” الكوزينة”، مع شبيبة القبائل في افتتاح الموسم الكروي 2019/2020، الى ملعب أول نوفمبر بالمحمدية، علما أن الأخير غير مؤهل لاحتضان مباريات الرابطتين الأولى والثانية بعد، ولكن الرابطة لم تجد ملعب أخر مناسب غيره.

وسيتم اعادة افتح ملعب 20 أوت، في الجولة الثالثة من البطولة، بمناسبة ” الداربي”، بين الجارين نصر حسين داي وشباب بلوزداد، والمقرر يوم 31 أوت الجاري، والذي سيحمل طابع خاص كما جرت العادة.

هذا، وعاد رفقاء سعيود، من ملعب الوحدة المغاربية في بجاية، سهرة الخميس الماضي، بتعادل بطعم الخسارة، أمام اهلي البرج، بحيث كان الشباب متوفقا في بداية اللقاء، بهدف من توقيع لاعب الوسط حسين سالمي، في الدقيقة العشرين، ولكنه لم يكن كافيا للعودة بكامل الزاد، إذ تمكن الأهلي من تعديل النتيجة عن طريق عبد المهدي دروايش، دقائق قليلة قبل نهاية المباراة، وهو ما جعل أشبال المدرب عمراني، يتحسرون على الفرص التي تم تضييعها خلال المباراة.

ويشرع اليوم، أبناء لعقيبة، في التحضير للمباراة الثانية أمام نجم مقرة، بعد استفادتهم من يوم راحة، اذ يتوقع نقل التدريبات الى ملعب ” حجوط” الملحق لملعب 5 جويلية، أين سيجري الفريق حصتين تدريبيتين اليوم وغدا، تحسبا لمباراة الاثنين المقبل، والتي تعرف عودة المدافع المحوري كداد، بعد استنفاذه للعقوبة الآلية.

وعلى صعيد آخر، فقد انتهت إدارة الشباب من كل ترتيبات سفرية التشاد، بحيث يرتقب أن يطير الفريق إلى العاصمة نجامينا، يوم الخميس المقبل في رحلة مباشرة عبر الخطوط الجوية الجزائرية، تحسبا لمواجهة الإياب من الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي امام نادي القطن، الذي انهزم بثنائية نظيفة على يد الشباب في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!