-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ناشطون تداولوا صورها بعد عودتها

ملكة جمال مصر تجري 4 عمليات تجميل بأمريكا بعد تهشّم عظام أنفها

نادية شريف
  • 2967
  • 3
ملكة جمال مصر تجري 4 عمليات تجميل بأمريكا بعد تهشّم عظام أنفها

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة المصرية حورية فرغلي عقب عودتها من أمريكا، حيث أجرت 4 عمليات تجميل لترميم أنفها الذي تهشمت عظامه جرّاء حادث تعرضت له.

وقارن معجبوها بصورها قبل وبعد العمليات التجميلية، وقدّموا لها التهاني بمناسبة عودتها من شيكاغو في صورتها الطبيعية.

وبحسب ما أفادت صحف مصرية فقد خضعت فرغلي لعدة عمليات جراحية في أنفها بأحد المستشفيات الأمريكية، كي تعود لشكلها الطبيعي بعد معاناتها الكبيرة لسنوات بسبب أخطاء طبية من بعض الأطباء.

وجاءت العمليات على 4 مراحل، الأولى استغرقت 10 ساعات كاملة حيث قام الأطباء باستئصال عظام من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها.

أما الثانية، فقد كانت لتعديل الأنف، حتى يعود لشكله الطبيعي، إضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق، وبعدها جاءت العملية الثالثة والرابعة التي انصبت على تأهيل وضع العظام ليعود بناء الأنف كما كان.

وكانت فرغلي قد تعرضت منذ سنوات لحادث سقطت على إثره من فوق حصانها، مما أدى إلى تهشم عظام أنفها، مع معاناتها أثناء التنفس.

وقالت حورية فرغلي، قبل خضوعها للعملية: “أنا بين إيدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تاني ولا لأ، خصوصاً أني أجريت إحدى العمليات الجراحية في لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً”.

وأكدت الفنانة حورية فرغلي أن “كلا من شقيقها ونجله وشقيقتها يرافقونها أثناء إجرائها العملية يوم 2 فبراير”، قائلة إنها “خايفة من الوجع أوي ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كافة الإجراءات حاليا تمت بنجاح”.

وأضافت: “سعيدة بكم الحب الذي وصلي من الجمهور، عانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل خاصة أنني كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوي كان يلازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى إسألوا المخرجين”.

يذكر أن  فرغلي، ممثلة مصرية، من مواليد 18 أكتوبر 1976، عاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها “نور السمري”، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، حيث إنها كانت عاشقة لركوب الخيل.

اتجهت إلى التمثيل عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية الناجحة.

وكانت أول بطولة لها في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي تألقت فيه واستطاعت أن تقنع الجمهور بموهبتها الفنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • adrari

    راني حاير كيفاه تم اختيارها ملكة جمال 80 مليون مصري اي من بين 40 مليون امرات مصرية............ العجب العجاب

  • فاكهة الجبل

    قصة قديمة المشكلة ان العظم شالوه وحطو مكانو برغي وبعد البرغي انشال وراح الغضروف يتآكل فلازم يزرعو انف بدالو جديد وكان الزرع جديد بخلايا عضوية نخاعية

  • خليفة

    بعد كل هذه العمليات ينبغي ان يعود الإنسان الى ربه و يقوي صلته به ،و لا يبقى مصرا على معاصيه ، لان الله يمهل و لا يهمل .