-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الألعاب المتوسطية 2021

ممثلون عن اللجنة الدولية للألعاب يحلون بوهران الجمعة المقبل

الشروق أونلاين
  • 165
  • 0
ممثلون عن اللجنة الدولية للألعاب يحلون بوهران الجمعة المقبل
ح.م

تحل بوهران يوم الجمعة 22 فيفري الجاري لجنة التنسيق التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط في زيارة تستغرق يومين لمعاينة تحضيرات المدينة لاستضافة الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط في 2021، حسب ما استفيد من المدير العام المحلي للألعاب. وصرح محمد المورو، أن لجنة التنسيق ستقوم بالمناسبة بمتابعة عن كثب التحضيرات التي تقام لاحتضان الألعاب التي تستضيفها الجزائر لثاني م رة في تاريخها بعدما كانت قد نظمت بالجزائر العاصمة طبعة سنة 1975.
وأضاف: “سنقوم بالمناسبة أيضا بتدارس مخطط العمل الرئيسي الذي أعددناه في الفترة الأخيرة والذي يحتوي على 12 مقررا أرسلناه إلى اللجنة المعنية في نهاية الأسبوع المنصرم، أي وفق الآجال التي حددت لنا من طرف اللجنة الدولية للألعاب”.
وهذه هي الزيارة الثانية للجنة التنسيق إلى وهران بعد ما سبق لها وأن أدت مهمتها الأولى في شهر سبتمبر المنصرم، علما أنها أجلت زيارتها الثانية التي كانت مقررة في نوفمبر. وخلال إقامتها بوهران في سبتمبر الماضي، قامت لجنة التنسيق برئاسة الفرنسي برنارد أمسلام، بتفقد عدد من المنشآت الرياضية والفندقية الجاري تشييدها أو تلك التي هي في طور الترميم والمبرمجة لاستضافة الألعاب .وعبر أعضاء اللجنة، خلال الندوة الصحفية التي عقدوها في ختام زيارتهم، عن رضاهم التام لتقدم التحضيرات المسطرة لاستضافة الموعد المتوسطي، متوقعين “نجاحا منقطع النظير” لهذه التظاهرة الإقليمية. كما لم يتوان رئيس اللجنة في التأكيد، بناء على ما وقف عليه من نوعية المرافق الرياضية والفندقية المعدة لاستضافة الموعد المتوسطي، بأنه ينتظر بأن تكون طبعة 2021 “الأفضل في تاريخ الألعاب” التي انطلقت عام 1951.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!