-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية عُثر عليها داخل مسكن مهجور

منحرفون يختطفون قاصرا من وليمة عرس بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 7908
  • 1
منحرفون يختطفون قاصرا من وليمة عرس بالمسيلة
أرشيف

أودعت قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي عيسى في المسيلة، 3 مشتبه فيهم في اختطاف فتاة قاصر واحتجازها، رهن الحبس بمؤسسة الوقاية، بينما تم وضع 3 آخرين تحت إجراءات الرقابة القضائية، فيما استفاد اثنان من الاستدعاء المباشر، مع إصدار أمر بالقبض على متهم لا يزال في حالة فرار.

ووفق ما أفاد به، الأربعاء، رئيس أمن دائرة سيدي عيسى عميد شرطة حمامو ناجي في تصريح للصحافة المحلية، فإن حيثيات القضية، إثر تلقي مصالح أمن الدائرة ليلة الخميس إلى الجمعة من الأسبوع الماضي، بلاغا من والد الفتاة وبالضبط بتاريخ الفاتح من شهر أكتوبر الجاري، يفيد اختفاء ابنته من بيت أحد الجيران أثناء تواجدها رفقة عائلتها في وليمة زواج، والكائن بإقليم الاختصاص، وباستغلال المعلومات المتحصل عليها، وبإخطار النيابة المحلية وبالتنسيق مع كيل الجمهورية لدى محكمة سيدي عيسى، تم حسب المتحدث تشكيل فوج عملياتي على الفور، طلب الدعم من مختلف مصالح أمن الولاية، وكذا قوات الدرك الوطني.

وبتكثيف عمليات البحث والتمشيط بمشاركة واسعة من المواطنين وباستعمال كل الوسائل التقنية الحديثة، وبتوجيهات مباشرة من رئيس أمن الولاية عميد أول للشرطة محمد حساين، وباستغلال معلومات مؤكدة تفيد باحتجازها داخل مسكن مهجور وفي طور الإنجاز يقع في أحد أحياء المدينة، وباتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والاحتياطية، تم التدخل باحترافية وباستعمال كل الوسائل اللوجستية والتقنية المتاحة قانونا، نجحت العملية في تحرير الفتاة القاصر في ظرف قياسي، ومنه القبض على كل المتورطين في عملية الاختطاف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Benslimane

    هاذو لا يد ان يوضعوا في قبو و ليس في السجن . قبو عميق 20 متر و يتم رمي الفضلات في هذه الحفرة و حتى من يريد قضاء حاجته فيقضيها في هذا المكان. لا اكل و لا ماء و لا رحمة و لا شفقة. فاكلهم هي الفضلات La merde