-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تعليقها على خطاب رئيس الجمهورية

منظمة المجاهدين: هذا نداؤنا للشباب الجزائري

الشروق أونلاين
  • 3750
  • 6
منظمة المجاهدين: هذا نداؤنا للشباب الجزائري
الأرشيف

ثمنت منظمة المجاهدين، الجمعة القرارات الجديدة لرئيس الجمهورية، داعية الشباب إلى عدم الإصغاء إلى من أسمتهم أعداء الجزائر في الداخل والخارج والإلتفات إلى بناء دولة قوية .

 وجاء هذا في بيان للمنظمة ثمنت فيه القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الخميس، والقاضية بحل المجلس الشعبي الوطني  والعفو الشامل عن الشباب الموقوفين.

وأفاد البيان “تلقت الأمانة الوطنية لمنظمة المجاهدين، بإرتياح كبير خطاب رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع الوطني، خاصة في اختياره التوقيت المناسب وهو يوم الشهيد وما ادراك ما يوم الشهيد، وأيضا عشية الاحتفال بالذكرى الثانية للحراك المبارك والذي لولاه لأصبحت الجزائر اليوم في خبر كان”.

كما “ثمنت الأمانة الوطنية للمنظمة الوطنية للمجاهدين بالقرارات التي اتخدها رئيس الجمهورية اليوم وبالاخص العفو الشامل على الشباب الموقوفين، إضافة الى قرار حل المجلس الشعب الوطني والاعلان عن انتخابات برلمانية مسبقة، ستؤدي بكل تأكيد الى مجلس منتخب مقبل يمثل فعاليات المجمتع الجزائري وخالي من اصحاب المال الفاسد. كما تمثن الامانة الوطنية للمنظمة الوطنية للمجاهدين بالديمناميكية الجديدة التي ستكون امارة خير للجزائر الجديدة”.

واعربت “تتمنى الامانة الوطنية للمنظمة الوطنية للمجاهدين من كل الشعب الجزائري وخاصة الشباب منه الالتفاف والتضامن من اجل بناء دولة قوية لا تزول بزوال الرجال والحكومات، وأن لا يصغون لأصوات الاعداء في الخارج والداخل التي تريد أن نخلق بلبلة من أجل تصديع اللحمة القوية التي كانت ومازالت تربط كل الجزائريات والجزائريين بوطنهم الجزائر، هذا الوطن الذي ضحى من أجل مليون ونصف مليون شهيد في الثورة التحريرية المباركة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • توفيق الجزائري

    غير في الجزائر لي ما ٱنقرضوش هذوا الديناصورات ليس لهم من الجهاد إلا الإسم

  • omar benhamouda

    a ma connaisance les vrais moudjahidines 98 pour cent sont mort(alors sais qui ses nouveaux moudjahidines) ?

  • نصرالدين عمر باتنة

    كلام تشكرون عليه ....يرحم الله الشهداء ومن توفي من المجاهدين وحفظ الله من تبقي منهم .....فلقد خلصونا من ابشع مستدمر في التاريخ..مهما تكون من اخطاء في الحكومات المتعاقبة ....فإنه لا ننكر الإنجازات الكبيرة التي تحققت منذ الاستقلال وأبرزها الكفاءات التي تخرجت من جامعاتنا الجزائرية وهي اليوم بارزة في دول عدة امريكا فرنسا ........نصرالدين من باتنة

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    الشباب تعرفوه غير في المناسبات السياسية ، ما تعرفوهش كي يجي يحط السيفي تاعو ، ما تعرفوهش وما تحسوش بيه المعاناة اليومية اللي يعاني فيها ، ياو فاقو

  • قرعاج

    هذه المنظمة التي انشت لمص خزينة الشعب و جمعت كل المزيفين و الحركى اللذين ادعو انهم جاهدو في سبيل الله خلال الثورة يجب ان تحل باسرع وقت

  • عمر

    الى المتحف يا من دعمتم بوتفليقة سابقا. انتم مع الواقف