-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلديات تسارع الزمن لتوزيع القفف قبل رمضان

منع الصكوك البريدية وتأخر المناقصات يضع الأميار في ورطة

نادية سليماني
  • 1039
  • 1
منع الصكوك البريدية وتأخر المناقصات يضع الأميار في ورطة
أرشيف

تسابق بلديات الوطن الزمن، لتوزيع قفة رمضان على أصحابها قبل دخول الشهر الفضيل، والذي لا يفصلنا عنه إلا أقل من 20 يوما، فبينما شرع بعض الأميار في توزيع القفة منذ ايام، لا تزال العملية في بداياتها ببلديات أخرى، لظروف متعلقة بدفتر الشروط وإطلاق المناقصة واختيار الممونين.
وفي هذا الصدد، شرعت بلدية القبة بالجزائر العاصمة، في توزيع قفة رمضان منذ يوميْن، وتمّت العملية بمقر المكتبة الوطنية بحي المنظر الجميل.
وفي الموضوع، أكّد نائب رئيس بلدية القبة، أوبراهيم عبد الحميد في اتصال مع “الشروق”، أن المكلفين بالشؤون الاجتماعية بالبلدية، شرعوا في توزيع قرابة 1400 قفة من المساعدات الغذائية، حيث بلغت التكلفة المالية لكل قفة ما مقدراه 8 آلاف دج، رصدت لها البلدية ميزانية مقدرة بأكثر من مليار و200 مليون سنتيم.
وأكّد المتحدث، أن عملية التوزيع مستمرة لأيام إضافية، خاصة وأن كثيرا من المسجلين لم يحضروا لتسلم قففهم في اليوم الأول، وهو ما جعله يؤكد أن المتخلفين عن أخذ حصتهم خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصّة، ستتولى المصالح البلدية ايصال قُففهم لغاية منازلهم. ونافيا في الوقت نفسه، حدوث مشاكل في التوزيع. ولم تشهد عملية التوزيع أي خصوصية هذه السنة، حيث توزع بنفس كيفية السنوات الفارطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري

    لم اجد اي جملة حول منع الصكوك البريدية
    ماهذا المستوى