مواجهات بين عرشين بسبب اختطاف شاب وتعذيبه بخنشلة – الشروق أونلاين
الجمعة 24 ماي 2019 م, الموافق لـ 20 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 10:28
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

شهدت دائرة عين الطويلة، شرق ولاية خنشلة، الجمعة، مواجهات عنيفة بين عرشين من المدينة، استعمل خلالها الأطراف الأسلحة البيضاء، بمختلف أنواعها، إلى جانب الأسلحة النارية، ما أسفر عن سقوط جرحى، نقل أغلبهم إلى عيادات خاصة، بولاية أم البواقي، تجنبا لتوقيفهم على مستوى المستشفيات المحلية.
ونشبت المواجهات بسبب عملية اختطاف استهدفت، في ظروف غامضة، شابا من المدينة، في العقد الثالث من العمر، كان وراءها ثلاثة شبان، أقدموا على خطفه، وتعذيبه، قبل حجزه داخل مستودع، لتسارع مصالح الأمن إلى فتح تحقيق في ظروف الاختطاف، والتي انتهت بتحرير الضحية، لتنشب المواجهات بين العرش الذي ينتمي إليه الضحية، وعرش ثان ينتمي إليه أحد الخاطفين أو كلهم.
وتم توقيف أحد الفاعلين، في الوقت الذي يجري البحث عن الاثنين الباقيين، لتقديمهما أمام نيابة محكمة خنشلة، عن تهمة جناية الاختطاف، كما باشرت ذات المصالح تحقيقاتها بخصوص المواجهات، التي شاهدتها المدينة، خاصة بعد أن تم استتباب الأمن، داخل أحياء وشوارع عين الطويلة، وذلك فور وصول تدعيم أمني من عاصمة الولاية. وأشارت مصادر الشروق اليومي، من مدينة عين الطويلة، أن مجهولين كانوا قد أقدموا، أمس الأول، على اختطاف شاب من المدينة، لأسباب غامضة ومجهولة، يجري التحقيق بشأنها من قبل مصالح الشرطة، اين تم حجزه داخل مستودع يقع في مخرج المدينة باتجاه قرية بكار 01، وتعذيبه باستعمال أدوات حادة.

https://goo.gl/nEkFBg
الأسلحة العنف خنشلة

مقالات ذات صلة

  • أكد أن الدستور أصبح جزءا من الأزمة

    رحابي: لا بديل عن المرحلة الانتقالية

    قال وزير الاتصال والثقافة الأسبق عبد العزيز رحابي، الأحد، إن التمسك بالحلول الدستورية أصبح جزءا من الأزمة التي تعيشها البلاد.ولدى حلوله ضيفا على برنامج "ضيف…

    • 337
    • 0
  • قال إنها ستجنب الوقوع في فخ الفراغ الدستوري

    قايد صالح: الإنتخابات ستضع حدا لإطالة عمر الأزمة

    تمسك نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، بإجراء الانتخابات الرئاسية دون أن يحدد تاريخا معينا لها، قائلا إن…

    • 3203
    • 26

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

7 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close