-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مواطن يتبرع بمسكنه من أجل اقتناء الأكسيجين

الشروق اليومي
  • 3473
  • 2
مواطن يتبرع بمسكنه من أجل اقتناء الأكسيجين
أرشيف

قام أحد المواطنين من أم البواقي بالتبرع بمسكن خاص من ثلاث غرف استجابة لحملة اقتناء مكثف الأكسجين الذي يصل ثمنه إلى أزيد من مليار وسبعمائة ألف سنتيم خلال اليوم الثالث من بدء حملة جمع التبرعات التي استجاب لها المواطنون بشكل كبير جدا في ولاية أم البواقي.

حيث وصل مبلغ جمع التبرعات إلى ملياري سنتيم طبعا بالإضافة إلى تبرع أحد المواطنين بسكن حيث عرضه للبيع بالمزاد العلني لتحويله إلى أموال الحملة، أين بلغ سعره الابتدائي 520 ملين سنتيم، فيما طلبت المجموعة الفيسبوكية خمسمائة وخمسين مليون، وقد بلغ مجموع ما تم جمعه مع حساب مبلغ الذهب المتبرع به أزيد من مليارين، وبهذا فقد تم التوصل إلى المبلغ الذي سيدفع لاقتناء المكثف الأكسيجيني، ليكون في خدمة المرضى الذين يعانون من ضيق في التنفس بسبب فيروس كورونا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Med

    التبرعات التبرعات من المواطنين لإقتناء الامسجين ياللفضيحة و اين اموال الغاز و البترول؟ اول دولة تطلب تبرعات من الشعب لو الشعب كان له نصيب من ثروات البلاد لقام بمبادرة التبرعاة بدون طلب من الحكومة فكيف لمواطن مقهور و ثروات البلاد منهوبة ان يقوم بهاته المبادرة؟

  • لحسن سطيف

    شيء جميل أن يتكاتف الناس من أجل هدف نبيل و مصلحة عامة ، لكن الحذر ثم الحذر من بعض عديمي الضمير ممن يتسللون من وراء ستار و الالتفاف على الأهداف النبيلة للمحسنين .