-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في غياب فريق كبير وتنافسيٍّ بِالولاية

مواهب الكرة في الجلفة تنتظر الإلتفاتة والإستثمار

مواهب الكرة في الجلفة تنتظر الإلتفاتة والإستثمار
ح.م

يحلم شباب الجلفة بِأن تمتلك ولايتهم فريقا تنافسيا ينشط في حظيرة النخبة، أو بطولة القسم الوطني الثاني على الأقلّ، والإستثمار في مواهب اللعبة هناك.

وتمتلك ولاية الجلفة طاقة شبانية مُعتبرة في مجالات شتّى، تنتظر الإستثمار الأمثل وتفجير مواهبها، على غرار وجود أندية كروية تكون في مستوى تطلّعاتهم.

ويُعدّ اللاعب “أمين بعيطيش” (15 سنة) أحد هؤلاء الفتيان الصّاعدين، الذين يتطلّعون إلى مستقبل زاهر في رياضة كرة القدم، ولِمَ لا الإنضمام مُستقبلا إلى فريقٍ تنافسيٍّ كبيرٍ في البطولة الوطنية.

ويحوز “أمين بعيطيش” مواهب كروية جديرة بِالتكوين والتثمين، ونال عن جدارة واستحقاق عدّة ألقاب وكؤوس رمزيَين. كما جاء على لسان مَن عاينوه أو تابعوا مقابلاته عبر ولاية الجلفة، ضمن صفوف الفريق الصغير “نادي البطل”.

ويُحسن “أمين بعيطيش” الرّبط بين التعليم وممارسة لعبة كرة القدم، حيث يدرس في الطور الثانوي، ويستعدّ لاحقا لِاجتياز شهادة البكالوريا.

للذكر، فإن فريق اتحاد اولاد نايل (الجلفة) سجّل نتيجة كبيرة في بطولة القسم الثاني لِموسم 1992-1993، وكاد يُحقق إنجازا تاريخيا بِالصعود إلى القسم الأوّل، لمّا أسدل الستار في المركز الثالث، مُتخلّفا بِثلاث نقاط فقط عن الرّائد والصّاعد وداد بوفاريك، وبِنقطتَين عن الوصيف وفاق سور الغزلان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!