الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رشح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خصمه نادي جوفنتوس الإيطالي للفوز بلقب رابطة أبطال أوروبا في الموسم الجاري (2018-2019).

وأوضح مورينيو في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا” بأن جوفنتوس كان دوماً احد الفرق القوية في المسابقات القارية ، غير ان التعاقدات التي قام بها هذا الصيف تؤكد رغبته القوية في اللعب من اجل رفع الكأس وليس من اجل احتلال المركز الثاني، أو الوصول إلى المربع الذهبي مثلما كان يحدث سابقاً.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد اسفرت عن تواجد ناديي مانشستر يونايتد وجوفنتوس في نفس المجموعة بدور المجموعات من رابطة أبطال أوروبا.

وعن اللقاء المرتقب بين الفريقين، علق مورينيو قائلا:”سنحاول الفوز بالمباراة رغم ان جوفنتوس يبقى فريقا كبيرا، ويمتلك مهاجماً كبيراً مثل كريستيانو رونالدو ” .

وعن عودته مجدداً للعب قارياً على ملعب “الأولد ترافورد” في شهر أكتوبر المقبل ، علق مورينيو قائلاً :” أنا سعيد باللعب في الأولد ترافورد مجدداً ، مثلما كنت سعيداً باللعب هنا عندما كنت مدرباً لريال مدريد ، ولكني سأكون أكثر سعادة لو نجحنا في إحراز الأهداف وتحقيق الانتصار”.

يشار إلى أن مورينيو قد أكد بأن رونالدو انضم إلى جوفنتوس من اجل التتويج باللقب القاري بعدما ناله مع ريال مدريد عدة مرات ، منها مرة واحدة كانت على حساب جوفنتوس في عام 2017.

https://goo.gl/9N537j
جوزيه مورينيو رابطة أبطال أوروبا نادي جوفنتوس

مقالات ذات صلة

  • قرر حضور حفل جوائز "الفيفا"

    ميسي يضرب المثل في الروح الرياضية

    قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، ضرب المثل في الروح الرياضية، بعزمه حضور حفل جوائز "الأفضل"، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سنويا،…

    • 549
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close