-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنطونيو كونتي مرشح لخلافته

مورينيو يرفض التفكير في مغادرة مانشستر يونايتد

الشروق
  • 393
  • 0
مورينيو يرفض التفكير في مغادرة مانشستر يونايتد
ح.م

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـمانشستر يونايتد، فكرة الرحيل عن الفريق بعد الفشل في إبرام تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أكد أنه كان سيرحل لو حدث هذا الأمر مع أي نادٍ آخر.

وكان مورينيو مهتما بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم 5 لاعبين في مركز الدفاع، ولكنه فشل في ضم أي منهم، لتثور الشائعات حول دخوله في خلافات مع إدارة مانشستر يونايتد بسبب ذلك.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مورينيو يشعر بالإحباط بسبب عدم تدعيم الفريق بالشكل المناسب خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن الأسماء التي طلب التعاقد معها كانت معروفة قبل شهور.

ويرى المدرب البرتغالي أن إدارة مانشستر يونايتد لم تمنحه الأموال الكافية لمنافسة مانشستر سيتي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا لأصدقاء مقربين منه أن ذلك لو حدث معه في أي نادٍ آخر، كان سيرحل منه على الفور.

وأشارت “ميرور” إلى أن مورينيو رغم كل هذه الظروف عاقد العزم على تحقيق النجاح في مانشستر يونايتد، رغم كل ما يقال حول مستقبله مع النادي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد لم يبرم سوى 3 تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم البرازيلي فريد من شاختار دونيتسك الأوكراني، والبرتغالي ديوجو دالوت من بورتو البرتغالي، والإنجليزي لي جرانت من ستوك سيتي.

إلى ذلك، ذكر موقع فوتبول إيطاليا، أن أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي دخل بقوة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد لتدريب الفريق الأول خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال الموقع إن كونتي بات أحد أبرز المرشحين لتولي تدريب الشياطين الحمر خلفًا لمورينيو.

ورحل كونتي عن صفوف تشيلسي، هذا الصيف، بعد أن قضى موسمين مع البلوز، وحقق لقب الدوري الإنجليزي، قبل أن يحل مكانه مواطنه ماوريسيو ساري.

ويشهد مانشستر يونايتد حالة توتر كبيرة في الفترة الأخيرة، لا سيما بعدما طلب مورينيو التعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، بينما لم تقم الإدارة بتلبية طلباته، بالإضافة إلى خلافات المدرب البرتغالي مع النجم الفرنسي بول بوغبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!