إدارة الموقع
زوجها كان يقوم بإخراج المسروقات على متن سيارته

موظفة تسرق معدات طبية وأدوات مكتبية من مستشفى قسنطينة

عصام بن منية
  • 1329
  • 1
موظفة تسرق معدات طبية وأدوات مكتبية من مستشفى قسنطينة
أرشيف

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث لولاية قسنطينة مؤخرا، من توقيف موظفة بالمستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة، برفقة زوجها، لتورطهما في قضية اختلاس أموال عمومية، متمثلة في معدّات طبية ومكتبية، من إحدى المصالح الطبية بالمستشفى الجامعي.

وعلى إثر المعلومات التي وردت إلى عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثالث، بشأن قيام المشتبه فيها العاملة بإحدى المصالح الطبية بالمستشفى والبالغة من العمر 60 سنة، بسرقة أغراض ومعدات طبية وبعض اللوازم من مكتبها، وعلى إثر ذلك باشر عناصر فرقة الشرطة القضائية تحرياتهم وتحقيقاتهم.

وبعد التأكد من تلك المعلومات تم استصدار إذن من النيابة المحلية لتفتيش مسكن المشتبه فيها، أين ضبط المحققون داخله كمية من المعدات واللوازم الطبية المختلفة تتمثل في مقصات، كمامات، محاليل مخدرة، حقن، أشرطة قياس السكري، علب خاصة برفع العينات وأغراض أخرى، بالإضافة إلى مجموعة من المعدات المكتبية والتي تم تسليمها إلى إدارة المستشفى، ليتم حجزها وتحويل المشتبه فيها إلى مقر المصلحة للتحقيق معها، والذي كشف أن المشتبه فيها والتي هي على مشارف التقاعد كانت تقوم باختلاس اللوازم والمعدّات الطبية، وتسليمها إلى زوجها البالغ من العمر 70 سنة، والذي كان يقوم بنقلها إلى خارج المستشفى على متن سيارته، ليتم توقيفه هو الآخر وتحويله إلى مقر المصلحة للتحقيق معه. المشتبه فيهما تم تكوين ملف قضائي ضدهما تم بموجبه تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حليم

    60 و تسرق و تاكل الحرام. زد على ذلك انها غبية المسروقات ليس لها قيمة مالية كبيرة. اتمنى ينحولها اجرة التقاعد. بينا كانت تسرق منذ كانت صغيرة