الأحد 17 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 19 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 17:59
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
الشروق أون لاين

افتك موقع “الشروق أون لاين”، الجائزة الثانية في فئة الصحافة الإلكترونية ضمن الطبعة الـ13 للمسابقة الصحفية حول تكنولوجيات الإعلام والاتصال “نجمة الإعلام 2019” التي ينظمها كل سنة متعامل الهاتف النقال “أوريدو”.

وتسلم صحفي موقع “الشروق أون لاين”، محمد لهوازي، الجائزة الثانية وكذا شهادة شرفية، عن موضوع “الفيسبوك لايف… سلاح الحراك ضد التعتيم”، وذلك في حفل نظمه المتعامل النقال بمقره في أولاد فايت غرب العاصمة.

وعادت الجائزة الأولى في نفس الفئة للصحفي وليد بورزاح من موقع وكالة الأنباء الجزائرية، بينما حاز الصحفي زوبير فاضل على الجائزة الثالثة.

وفي فئة السمعي البصري تحصل عمر بودي من قناة الشروق للمرة الرابعة على التوالي على الجائزة الأولى، عن موضوع: “الجيل الرقمي .. التيك توك الظاهرة اللغز”، لزميل الصحفي بقسم الأخبار جمال الدّين بوشة.

وخلال هذه المسابقة توجت كل من الصحفية فوزية حمدوش من إذاعة الجزائر من عنابة  بالجائزة الأولى، والصحفية وفاء بلعباسي من الإذاعة الثقافية بالجائزة الثانية والصحفية شهلة منادي إذاعة الجزائر من عنابة من بالجائزة الثالثة.

وأدركت مسابقة ميديا ستاز نجمة الإعلام هذه السنة طبعتها الـ13، بعد أن تم إطلاقها في 2007، أين دأب متعامل الهاتف النقال “أوريدو” على تكريم الصحفيين الجزائريين، من خلال انتقاء للأعمال الأكثر تميزا في فئات الصحافة: المكتوبة، السمعية البصرية، الإذاعية، وكذا الصحافة الإلكترونية، حيث تمنح جوائز للفائزين الثلاث الأوائل في كل فئة.

الشروق أون لاين محمد لهوازي نجمة الإعلام 2019

مقالات ذات صلة

  • جددت تضامنها مع الشعب الفلسطيني

    الجزائر تدين الاعتداء الصهيوني على قطاع غزة

    أعربت الجزائر عن إدانتها الشديدة لـ"الاعتداء الشنيع" للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والذي راح ضحيته العديد من سكان القطاع، مجددة تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني…

    • 251
    • 0
  • مستشفى وهران وحده سجل 630 حالة

    انتشار مخيف للسكتات الدماغية وسط الجزائريين

    حذر المختصون من انتشار مخيف وغير مسبوق للسكتات الدماغية وسط الجزائريين، التي تؤدي أغلبها إلى الإعاقة والوفاة، وذلك بسبب تزايد الضغوط المعيشية وانتشار أمراض القلب…

    • 2050
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close