الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 16 صفر 1441 هـ آخر تحديث 00:10
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

زين الدين فرحات

فرض اللاعب الدولي الجزائري زين الدين فرحات، جناح نادي نيم الفرنسي نفسه بقوة مع انطلاق الموسم في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث حقق بداية رائعة مع فريقه الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لمدة 3 مواسم قادما من نادي لوهافر الفرنسي.

وقام الموقع الالكتروني العالمي “هوسكورد” المختص في الأرقام والإحصائيات وإعداد التصنيفات، باختيار صفقة انتقال فرحات من لوهافر إلى نيم من بين أفضل الصفقات المحققة في أوروبا خلال “الميركاتو” الصيفي، إذ تواجد بجانب كوكبة من النجوم يتقدمهم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان المنتقل من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى برشلونة، والانجليزي هاري ماغواير الذي انضم إلى مانشستر يونايتد الانجليزي من ليستر سيتي وكذلك الفرنسي بينجامين بافارد المنتقل إلى بايرون ميونيخ الألماني، ومنح الموقع علامة 7.60 لفرحات الذي احتل المركز السادس في القائمة التي ضمت 11 لاعبا.

وحقق فرحات انطلاقة قوية خلال الجولات الأولى من الدوري الفرنسي، إذ سجل هدفا كما منح مريرتين حاسمتين في أربع مباريات.

وكان فرحات قد سجل اسمه بجدارة في تاريخ الدوري الفرنسي، حيث اختاره نفس الموقع في التشكيلة المثالية لشهر أوت الماضي في الدوري الفرنسي، ومنح موقع “هوسكورد” الدولي الجزائري علامة 7.63.

تجدر الإشارة إلى أن فرحات عاد مجددا لتشكيلة المنتخب الوطني الأول، إذ يتواجد حاليا في تربص المنتخب الوطني، تحسبا للمواجهة الودية التي ستجمعه مع منتخب البنين هذا الاثنين بملعب 5 جويلية الأولمبي، وهي المرة الأولى التي يتواجد فيها اللاعب الأسبق لاتحاد العاصمة مع “الخضر” منذ إشراف المدرب جمال بلماضي على العارضة الفنية قبل عام.
م.ع

الدوري الفرنسي زين الدين فرحات نيم

مقالات ذات صلة

  • في استفتاء شارك فيه 10 آلاف مصوت

    محرز يتفوق على دوبروين ويتوج بجائزة لاعب الشهر

    فاز رياض محرز قائد المنتخب الوطني بلقب أفضل لاعب للفريق في شهر سبتمبر الماضي. وتوج قائد الخضر بلقب جائزة "لاعب الشهر" للمرة الثانية منذ انضمامه…

    • 1543
    • 0
  • صحيفة "الغارديان" البريطانية

    عادل بلقاسم..  لاعب جزائري ضمن أفضل 60 موهبة في العالم

    دخل الجزائري عادل بلقاسم بوزيدة، لاعب فريق بارادو الجزائري، ضمن قائمة أعدتها صحيفة "الغارديان" البريطانية لأفضل 60 موهبة حول العالم. ونشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا أبرزت…

    • 5238
    • 4
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close