الجمعة 15 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 17 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 18:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يرى أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق ومدرب مصر المقاصة حاليا، أن مواطنه محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، هو أفضل محترف في تاريخ مصر حتى الآن بكل المقاييس، معترفا بتفوقه عليه بشكل كبير.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية:”محمد صلاح أفضل مني، خصوصاً أن تجربته الاحترافية اتسمت بالتكامل، سواء في حالة المقارنة معي أو مع أي محترف آخر في تاريخ مصر”، وسبق لميدو (36 عاما) الاحتراف في عدة أندية أوروبية بين عامي 2000 و2013، أبرزها سيلتا فيغو الإسباني وروما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، وأشار المدير الفني لفريق مصر المقاصة إلى أنه كان يتخذ العديد من القرارات الخاطئة وقت أن كان لاعبا، بسبب انفعاله الزائد وعصبيته، لافتاً إلى أن شخصية صلاح تختلف تماما، حيث يجيد نجم الليفر التعامل بهدوء في العديد من المواقف الصعبة.

وأثنى ميدو على أداء محمد صلاح في العديد من الفرق الأوروبية التي انضم إليها في الدوريات المختلفة، سواء مع بازل السويسري أو فيورنتينا وروما الإيطاليين وصولا إلى ليفربول، وأردف:”محمد صلاح يقدم مع فريق ليفربول أفضل مستوياته حتى الآن، في ظل قدرته العالية على التهديف، وكذلك مساعدة زملائه بصناعة الأهداف”، وأكمل:”محمد صلاح استطاع تطوير أدائه بشكل ملحوظ حتى أصبح من بين الأفضل في العالم في السنوات الماضية”.

يذكر أن صلاح (27 عاما) شارك في 12 مباراة مع الليفر هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3، وشارك صلاح في 67 مباراة مع منتخب مصر، منذ تصعيده للمنتخب الأول في 2012 وحتى الآن، وسجل خلالها 41 هدفا، مقابل 51 مباراة لميدو بين عامي 2001 و2009، أحرز خلالها 20 هدفا.

أحمد حسام ميدو الاحترافية محمد صلاح

مقالات ذات صلة

  • بعد تألّقه وتتويجه الإفريقي مع "الخضر"

    محرز: في مصر "أخرستُ" غوارديولا

    انتقد النجم الجزائري رياض محرز ضمنيا التقني الإسباني جوسيب غوارديولا، مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. وقال رياض محرز في مقابلة صحفية أدلى بها للمجلة الشهيرة…

    • 18615
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close