الثلاثاء 21 أوت 2018 م, الموافق لـ 10 ذو الحجة 1439 هـ آخر تحديث 21:49
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

يُطلق متعامل الهاتف النقال الطبعة الثانية عشر لمسابقته الشهير ” نجمة الإعلام”، الحدث الذي ينتظره محترفو الإعلام الجزائري، ويعلن عن فتح الترشيحات ابتداء من يوم الأحد 4 مارس 2018.

وحسب بيان للمتعامل، تكافئ الطبعة الثانية عشر من مسابق ” نجمة الإعلام” أو “ميديا ستار”، “كل الأعمال التي تتطرق إلى المواضيع المتعلقة بتكنولوجيات الإعلام والاتصال والاقتصاد الرقمي بجميع أبعادها وتطبيقاتها”.

وأصبحت هذه المسابقة، التي أطلقها “أوريدو” سنة 2007، مع مر السنين، موعدا هاما في المشهد الإعلامي الجزائري والذي يستقطب عددا هاما من الصحفيين المشاركين في كل طبعة.

مسابقة “نجمة الإعلام” موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام: الصحافة المكتوبة والالكترونية، والإذاعية والتلفزيونية ووكالات الأنباء. تُكافئ المسابقة أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الروبورتاجات، التحقيقات والمقالات التحليلية في الصحافة المكتوبة (التعليقات والافتتاحيات واليوميات)، الكتابات الصحفية او متعددة الوسائط المنشورة في وسائل الإعلام الالكترونية، الصور (الرسومات والرسومات الكاريكاتورية)، وكذا البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

يهذا ويشترط أن تكون الأعمال المُقدمة قد نُشرت أو بُثّت ما بين 12 ماي 2017  و3 ماي 2018. وستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في فئات الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، الرسومات الصحفية أي الرسم، والرسم الكاريكاتوري والصورة، الإعلام الالكتروني، البرامج الإذاعية، البرامج التلفزيونية.

وسيتحصل الفائزون في الطبعة الثانية عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة في كل فئة، الجائزة الأولى بـ 500 ألف دج، الجائزة الثانية 300 ألف  دج، الجائزة الثالثة 200 ألف دينار، مع العلم أن آخر أجل لإيداع الأعمال هو 3 ماي المقبل.

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!