-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عكس "الركود" الذي يعرفه سوق اللاعبين

ميركاتو المدربين ينتعش وشباب بلوزداد يظفر بأهم صفقاته

ميركاتو المدربين ينتعش وشباب بلوزداد يظفر بأهم صفقاته
ح.م

يشهد سوق التحويلات الشتوية، الميركاتو، انتعاشا في استقدام المدربين وعلى العكس يعاني من ركود في تحويلات اللاعبين وما عدا بعض الفرق التي تمكنت من حسم عدد من الصفقات على رأسها شبيبة القبائل وشباب بلوزداد.

وتمكنت إدارة شباب بلوزداد، يوم الإثنين، من التعاقد مع المدرب الفرنسي السابق لفريق أهلي برج بوعريريج، فرانك دوما، وإنهاء شغور منصب المدرب منذ نهاية مرحلة الذهاب عقب رحيل عبد القادر عمراني عن العارضة الفنية، الأخير غادر إلى المغرب لتدريب فريق الدفاع الجديدي، فيما سيتولى “دوما” تدريب البطل الشتوي لموسمين.

كما حسمت إدارة نصر حسين داي بسرعة ملف خليفة المدرب لخضر عجالي واتفقت مع عز الدين أيت جودي لقيادة رفاق زردوم في الفترة المقبلة، الأخير لم يمكث كثيرا دون فريق بعدما تنحى من تدريب فريق جمعية أمل عين مليلة، حيث سيحاول إخراج النصرية من الوضعية الصعبة التي توجد فيها في البطولة وإنقاذه من النزول إلى الدرجة الثانية.

وتسلم المدرب السابق لأولمبي أرزيو الحاج مرين، يوم أول أمس، مقاليد العارضة الفنية لفريق نجم مقرة للإشراف عليه خلال المرحلة القادمة، ليخلف المدرب السابق الهادي خزار الذي قرر وحده الانسحاب على الرغم من النتائج الجيدة التي حققها للفريق مؤخرا، علما أنه سيكون المدرب الثالث للنجم هذا الموسم بعد كل من كريم زاوي والهادي خزار.

من جهتها، عينت إدارة جمعية أمل عين مليلة ابن الفريق اليامين بوغرارة على رأس الفريق بعد تنحيته من فريق شبيبة الساورة، الأخيرة تعاقدت مع المدرب مزيان إيغيل الذي غادر سريع غليزان، كما اتفقت إدارة شبيبة بجاية مع المدرب سعيد حموش الذي عوض التونسي معز بوعكاز الذي يقترب هو الآخر من تدريب أهلي برج بوعريريج.

ومن المرتقب أن تشهد الساعات القادمة صفقات أخرى تخص المدربين، علما أن فريق مولودية الجزائر لا يزال يبحث عن خليفة للمدرب المقال،الفرنسي، بيرنار كازوني، فيما يتواجد مواطنه هوبير فيلود على كرسي متحرك،و في أي لحظة ستقوم إدارة شبيبة القبائل بإقالته وانتداب مدرب جديد للفريق، بعدما أخفق في قيادة التشكيلة القبائلية لأهم الأهداف المسطرة مع الإدارة، عقب خروجه من مسابقة كأس الجزائر وتراجع حظوظه في التأهل إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، وقد يتسبب أي تعثر آخر في البطولة إلى التضحية به.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!