-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت دعم ألمانيا لمساعي إطلاق حوار شامل

ميركل تهنىء تبون

الشروق أونلاين
  • 1395
  • 1
ميركل تهنىء تبون
أرشيف
أنجيلا ميركل

هنأت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الأحد، عبد المجيد تبون على انتخابه رئيسا للجمهورية مؤكدة دعم بلادها لمسار الحوار الشامل الذي دعا إليه.

وجاء في برقية التهنئة التي أرسلتها ميركل “سيدي الرئيس، أهنئك على توليك منصب رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، لقد عبر العديد من المواطنين في الجزائر عن رغبتهم في التغيير السياسي والاقتصادي خلال الأشهر الأخيرة”.

وتابعت “أنتم كرئيس، حددتم لنفسكم مهمة تولي هذه الرغبة في حوار شامل مع الشعب الجزائري وتنفيذ الإصلاحات، وألمانيا تقف بقوة إلى جانب الجزائر في هذا المشروع المهم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • SoloDZ

    لازالت شركة "ايني" و "SNVI" وغيرهما خير دليل على نجاعة ونجاح الشراكة الجزائرية الالمانية ومؤخرا "مرسيدس ANP" كرست هذا النحاح وجعلت من العملاق الصناعي والتكنولوجي الألماني من اوثق المتعاملين الاجانب لبلادنا كما ان هناك مجال تتفوق فيه ألمانيا وهو بناء الطرق السيارة ولعل مشروع السيار شرق غرب الهضاب تأخر لينتظر المختصين الألمان ليقوموا بتجسيده بعد ان ازيحوا من سيار شرق غرب شمال بخلفيات فساد و"صابوطاج" البلد المعروف بأنه لا يريد تطورا لبلادنا ولا خيرا لشعبنا ومن اجل بعث هذه الشراكة المثمرة وبقوة نتمنى ان يكون مشروع "ديزارتك" قاطرة لمشاريع كبرى اخرى في مجالات اخرى مع "الزلامن" في بلادنا