-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصف رونالدو بـ "المُفترس"

ميسي: أرغب في اللّعب حتى سنّ الأربعين

علي بهلولي
  • 1674
  • 0
ميسي: أرغب في اللّعب حتى سنّ الأربعين
أرشيف

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إنه يرغب في موصلة اللّعب حتى يبلغ من العمر 40 سنة.

وأوضح المهاجم ليونيل ميسي أن الإستمرارية في ممارسة كرة القدم ترتبط ارتباطا شديدا بِالجانب البدني، وإذا شعر أنه مازال قادرا على العطاء، فسيستمرّ إلى أطول فترة ممكنة. وأشار إلى رغبته في البقاء حتى سنّ الأربعين.

ويُطفئ ليونيل ميسي في الـ 24 من جوان المقبل، شمعته الـ 33.

وأضاف الدولي الأرجنتيني في مقابلة صحفية أدلى بِها لِجريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الخميس، أنه سعيد بِتمثيله ألوان فريق برشلونة، ولا يُمانع في ارتداء زيّ “البلاوغرانا” حتى يعتزل كرة القدم.

وكان ميسي قد صرّح مُؤخّرا بِأنه سيترك الفريق الكتالوني الصيف المقبل، في حال بقاء الرئيس الحالي لِنادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو. فضلا عن دخوله في خلافات حادّة مع المسؤول الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي لـ “البارصا”. بعد اتّهامات ضمنية له بِفرض سيطرته، وإملاء منطقة، في جلب المدربين وإقالتهم، وشراء اللاعبين، وضبط قائمة اللاعبين الأساسيين، وأمور أخرى. ولكن ميسي أوضح بِهذا الشأن أن لقاءً اجتمع فيه مع إدارة النادي، تمّ خلاله “دفن” هذه الخلافات. وأضاف أنه رغم تهافت أندية أوروبية كبيرة لِضمّه، وإغرائه بِأجور ومنح ضخمتَين جدا، فقد فضّل البقاء في برشلونة. وأشار إلى أنه لن يهتمّ بِذلك البند الذي يتضمنه العقد، والقاضي بِإمكانية مغادر النادي الكتالوني في الصيف المقبل. ذلك أنه لن يترك الفريق، إلا إذا أخبرته إدارة “البارصا” أنها لا ترغب في بقائه. على حدّ كلام صاحب الكرة الذهبية لِعام 2019.

وعن غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قال ميسي إن نجم هجوم جوفانتوس الإيطالي لاعب “مُفترس”، واستدلّ بِقدرته الخرافية على تسجيل 50 هدفا كل موسم.

وبِشأن الفرق التي يُرشّحها لِإحراز كأس رابطة أبطال أوروبا في الـ 30 من ماي المقبل، عدّد ميسي أسماء نوادي ريال مدريد الإسباني وجوفانتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي. أمّا فريقه برشلونة، فقال “البرغوث” إنه ينتظر مواجهة ثمن النهائي أمام نابولي الإيطالي، ثم يتحدّث عن الهدف من خوض هذه المنافسة.

وتتبارى برشلونة مع نابولي ذهابا بِإيطاليا، في الـ 25 من فيفري الحالي. وإيابا بِإسبانيا في الـ 18 من مارس المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!