-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"البرغوث" ينفي "ديكتاتوريته" داخل النادي الكتالوني

ميسي: كاذب من يقول إنّي وراء جلب اللاعبين والمدربين لِبرشلونة

علي بهلولي
  • 714
  • 0
ميسي: كاذب من يقول إنّي وراء جلب اللاعبين والمدربين لِبرشلونة
أرشيف

نفى النجم الكروي الأرجنتيني ليونيل ميسي مزاعم أنه يُمارس ضغوطا على إدارة نادي برشلونة الإسباني، قبيل اتّخاذها قرارات كبرى تهمّ فريقها الكروي.

وقال ليونيل ميسي: “لقد تعوّدت على سماع مثل هذا النوع من المزاعم، وثبت مع مرور الأيّام أن كل ما قيل ضدّي لا أساس له من الصحّة”.

وأضاف “البرغوث” في تصريحات نقلتها على لسانه صحيفة “سبورت” الإسبانية، الخميس: “يقول بعض الناس إنّي وراء جلب لاعبين أو مدربين معيّنين لِفريق برشلونة، وبعض آخر يزعم أن هذه القرارات يتّخذها والدي. صراحة لا أُعير أدنى اهتمام لِهذا الكلام”.

واختتم ميسي تصريحاته، قائلا: “أنا لا أفرض منطقي في بيت برشلونة. أنا لاعب عادي مثل بقي زملائي. كل ما أريده هو حصد الألقاب والكؤوس”.

وكان بعض اللاعبين قد اشتكوا من “تدليل” إدارة برشلونة الإسباني للاعب ميسي مقارنة بِزملائه، على غرار النجم السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش، الذي دخل في خلافات حادّة مع مسؤولي “البارصا” والمدرب جوسيب غوارديولا، قبل أن يترك فريق “البلاوغرانا”. فيما ذكرت تقارير صحفية فرنسية مُؤخّرا، أن ميسي لم يُرحّب بِانتداب إدارة النادي الكتالوني هذه الصائفة للاعب أنطوان غريزمان، وألمحت إلى أن النجم الارجنتيني كان ضد جلب مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!