-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نحو رحيل "البرغوث" عن برشلونة

ميسي يتفاوض مع فريق أمريكي

علي بهلولي
  • 5865
  • 2
ميسي يتفاوض مع فريق أمريكي
ح.م
ليونيل ميسي

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستعدّ لِطيّ صفحة قديمة وفتح أخرى جديدة، لها صلة بِمشواره الكروي الثريّ.

والتقى خورخي هوراسيو ميسي – والد ليونيل ميسي – مع المدير الرياضي لِنادي إنتر ميامي الأمريكي بول ماكدونو، وتباحث الطرفان أمر انتقال مهاجم برشلونة الإسباني إلى بطولة بلد “العم سام”.

و انعقد اللقاء بِالعاصمة البريطانية لندن، السبت. تقول الصحيفة الإنجليزية “الصن” في تقرير لها بِهذا الصدد نشرته، الأحد. عِلما أن الوالد خورخي هوراسيو هو مدير أعمال (مناجير) نجله ليونيل ميسي.

ويملك النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام أسهم نادي إنتر ميامي الأمريكي، ويرأس هذا الفريق الكروي الذي سينشط في بطولة القسم الأوّل انطلاقا من العام المقبل. عِلما أن المنافسة في أمريكا تنطلق مطلع شهر مارس وتنتهي أواخر شهر نوفمبر من كل عام.

ويرتبط ليونيل ميسي (32 سنة) مع نادي برشلونة الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. لكن مع وجود بند ينصّ على إمكانية رحيل “البرغوث” قبل انتهاء المدّة المذكورة.

وكان المسؤول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد صرّح مؤخّرا، أن إدارته تستعدّ للتحضير لِفريق جديد لا يعتمد على ميسي. في تلميح إلى اقتراب موعد رحيل النجم الأرجنتيني.

ومازال ليونيل ميسي لم يلعب أيّ لقاء مع “البارصا” في الموسم الجديد، رغم خوض “البلاوغرانا” 4 مقابلات في البطولة الإسبانية. وذلك بِسبب معاناة المهاجم الأرجنتيني إصابة في الفخذ اليمنى، تعرّض لها أوائل شهر أوت الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سليم عين الكبيرة ...

    أخ رياض ... النهاية الحقيقية ليست ميامي بيتش , بل النهاية الحقيقية إما جنة أو نار . نسأل الله تعالى أن يجعلنا من أهل الجنة ...

  • رياض فنازي

    هذه هي الحياة لكل بداية نهاية..... خلصها في ميامي بيتش.